مجموعة Prada Outdoor جو الشاطئ الخالي من الهموم الآن في مول الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
مجموعة Prada Outdoor جو الشاطئ الخالي من الهموم الآن في مول الإمارات

تحتل الطبيعة بأشكالها التي لا تعد ولا تحصى مركز الصدارة في أحدث تجربة من برادا Prada والتي تشمل العديد من الأشياء، المناظر الطبيعية وتغير الفصول، نزهة في الحديقة، ألعاب على الرمال، الظل البارد من الأشجار وبريق الشمس على كوخ في جبال الألب.

يتم الاحتفال بهذه التجارب الأربع في مجموعة Prada Outdoor، سلسلة من المساحات المخصصة للعواطف التي تنقلها أربعة أماكن، (الحديقة، الساحل والجبل والثلج) تحتوي على مجموعة مختارة من المنتجات الأصلية تذكر كل منها على حدة
بيئة.

عرض مجموعة Prada Outdoor في مول الإمارات في الفترة من 25 مايو إلى 6 يونيو، شاطئ مليء بالمرح مليء بالكثبان الرملية والصخور والخيام والمظلات البيضاء والأزرق المحيطي، مكان يمكن للناس فيه الاسترخاء تحت أشعة الشمس أو الذهاب للغطس أو الاستمتاع بغروب الشمس على أكواخ الشاطئ والتزلج على الأمواج وأبراج المراقبة وهي مجموعة حصرية من الملابس الجاهزة للرجال والنساء الشكل وكلها مرتبطة بموضوع الساحل.

مجموعة Prada Outdoor

  • في هذه المناطق المحيطة، تتحول تفاصيل النايلون الأسود إلى ملابس البحر الجبردين المصنوعة من النايلون المعدني الأساسي وأرواب حمام تيري في قمة الرقي، ليتم إقرانها بالعناصر المختلفة: الأحجام كبيرة الحجم في حفر تمتد مع شعارات ماكرو.
  • قطع بوبلين صغيرة وحديثة مع خطوط بايادير الشهيرة، السترات الكروشيه الحد الأدنى، سترات منفوخة من جلد نابا مثقبة والقمصان والبيجامات المطبوعات المزدوجة المتناقضة، بينما تتذكر القمصان البيضاء المغطاة بشبكة من الكريستال السماء المرصعة بالنجوم، فساتين شيفون مزينة بالترتر تعيد ابتكار التقزح اللوني البلوري للمياه والزهور الجميلة.
  • التطريز يضيء الستر والسترات والقمصان المصنوعة من الجيرسيه القطني الأبيض.

مجموعة Prada Outdoorيشبه لباس الرجال شعوراً مشابهاً: ملابس تيري بمظهر غير رسمي في الخمسينات من القرن الماضي، العادية وبرمودا
شورت مصنوع من بوبلين مطاطي بألوان زاهية أو بنمط مخطط مبدع، قمصان البولينج مع مزيج من مطبوعات العلامات التجارية، بلوزات بالأبيض والأسود، تذكري شكلاً جديداً من الزي الرسمي، مع شعار برادا ثلاثي الأبعاد وخفيفة الوزن للغاية سترة مفجر نابا مثقبة.

اكسسوارات مجموعة Prada Outdoor

تعرض ملحقات Prada Outdoor أيضاً مجموعة نابضة بالحياة من المواد:

  • الحقائب هي الأبرز وتأتي مجموعة متنوعة من الأحجام المختلفة: مثقاب قطني متعدد الألوان وأكياس تسوق من القش المنسوج وأكياس صغيرة مصنوع من الخوص والجلد مع سلسلة أو تيري ناعم بشعار مطرز.
  • أوشحة مزخرفة مع طبعات الشاطئ والمجوهرات الخشبية ذات السحر الفضي.
  • بجانب اكسسوارات الشاطئ بما في ذلك كرات وحلقات ومراتب قابلة للنفخ ومناشف ووسائد للشاطئ ومجموعات الموافقة المسبقة عن علم مع الغداء الصناديق وزجاجات المياه.

تم تقريب المجموعة من خلال مجموعة من الملحقات الرياضية: ألواح التزلج بأغطية النايلون، أقنعة الغطس والزعانف والأحذية المائية، ناهيك عن المضارب وألواح التزلج والفريسبي والشاطئ الكرات الطائرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار