مجموعة Skin Therapy Perfect تمتّعي ببشرة مثالية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة Skin Therapy Perfect تمتّعي ببشرة مثالية!
في صخب حياتنا الحضرية السريعة، نصل إلى وقت يلقي التعب فيه بظلاله علينا، فنحتاج إلى أن نتوقّف ونأخذ استراحة ونرتاح:
 
هذه إشارات التحذير، إننا مرهقون! وينطبق هذا الأمر على البشرة، فهي تتعرض كما باقي الجسم إلى الإرهاق، وتصل إلى مرحلة لا تتمكن فيها من أن تتعافى وتتجدد، كما تستنفذ قدراتها على التأقلم. وتشمل النتائج الظاهرة لإرهاق البشرة هذا الاحمرار والشوائب ومسام أكثر وضوحا وقوام بشرة غير متجانس وأقل نعومة.
على البشرة إذاً أن تتنفس وتتجدد، فهي تستنجد استعادة راحتها. لذا، ابتكرت مختبرات Lancaster مجموعة Skin Therapy Perfect لتستعيدي بشرة مثالية ومشعة بشكل صحي. فهي عبارة عن مجموعة مستحضرات تعتني بالبشرة عبر ترميمها والمحافظة على ملمسها الناعم، مانحةً إيّاها متنفساً لتنعم بإطلالة مثالية. إنّها فعلاً ما يعطي بشرتك الراحة التي تحتاج إليها! 
 
على مدار أكثر من 65 عاماً، كان شغف البحث عن بشرة جميلة ومتجددة وصحية ومتوازنة، الدافع وراء عمل مختبرات Lancaster. وأسهم هذا البحث بالوصول إلى ابتكارات عظيمة في مجال العناية بالبشرة ومكافحة علامات التقدم بالسن. منذ عام 1976، كانت Lancaster أولى المختبرات التي أدخلت الريتينول إلى مستحضرات التجميل. ونحن على بيّنة من النجاح الذي توالى بعد ذلك.
 
هذا وكانت مختبرات Lancaster أيضا الأولى في مجال منح البشرة القدرة على حماية الحمض النووي وترميمه، ممهدةً الطريق مرة أخرى لمكافحة علامات التقدم بالسن. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد! فقد طوّرت ماركة Lancaster الرائدة في هذا المجال مركّباً لمكافحة الجذور الحرة لا يزال في طليعة مستحضرات حماية البشرة حتى اليوم. كما أظهرت أهمية الأكسجين في تحسين طاقة البشرة وطورت استناداً إلى ذلك مستحضرات عناية بالبشرة قادرة على إمدادها بالكمية المثالية من الأكسجين لمحاربة أولى علامات التقدم بالسن.
 
متسلّحةً بخبرة واسعة وفريدة في مجال البشرة والعناية بالبشرة وحمايتها، أخذت مختبرات Lancaster على عاتقها مهمة محاربة إرهاق البشرة وتجديدها بحيث تصبح خالية تماماً من العيوب من خلال Skin Therapy Perfect، المجموعة الجديدة من مستحضرات الترطيب المحسّنة لقوام البشرة.
 
Skin Therapy Perfect: بشرة خالية من العيوب
 
تعتمد مختبرات Lancaster على وضع البشرة في حالة تجدد كاملة بفضل المركّب الموازن Equalizing Complex كاستراتيجية لمحاربة اختلالات الخلايا على جميع الأصعدة، علماً أن هذه الاختلالات تؤدي إلى ظهور الشوائب وبشرة غير متجانسة. يتضمن النظام المضاد للإرهاق مرطباً سائلاً صباحياً مع حماية من أشعّة الشمس مدعّماً بتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء، إضافة إلى كريمين متوفرين بدرجتين (عادي وغني)، ومستحضر للمنطقة المحيطة بالعينين، وهي منطقة معرضة للتعب، ومركّز لتحسين قوام البشرة وهو إضافة حقيقية لبشرة مثالية. وتوفّر هذه المجموعة ترطيبا فعالا للبشرة. ومن أجل تحسين فوري للمعنويات، تقدم هذه الجموعة المركبة  بشرة جميلة على الفور.
 
قوام بشرة مثالي
 
العناية بالعيون:
 
إستعدّي لتختبري الترطيب العميق عند وضع الجل المريح. لا يترك قوامه الرائع والناعم ترسبات دهنية على البشرة، فتظهر منطقة العين أنعم وأكثر راحة. أما المركب الموازنComplex  Equalizing المصنوع خصيصا لهذا المستحضر فمدعّم بالكافيين وخلاصة الجينكو وخلاصة كستناء الحصان، وهو غني بالإيسكين ليساعد على التخلص من الانتفاخ والهالات السوداء. ستبدو المنطقة المحيطة بالعين نضرة ومتجدّدة مع الاستخدام المتكرّر.
 
مرطب Moisturizer Fluid spf15 السائل:
 
لا يجدد هذا المستحضر قوام البشرة فحسب بل يوفّر الحماية لها، مكافحاً العلامات المبكرة لتقدّمها في السن بفضل فلاتر الأشعة ما فوق البفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة UVA وUVB، وتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء، وهي خليط من عاكسات مجهريّة ومضادات للأكسدة اختيرت للحد من الضرر الناتج عن الأشعة تحت الحمراء. إن هذا المرطب حريري الملمس، يتغلغل قوامه بسرعة داخل البشرة ويعطي شعورا عميقا بالترطيب كما يترك طبقة رقيقة ناعمة ومخملية على سطح البشرة. ويعمل هذا المركب المزيل للمعان كواقي من الأشعة ويترك البشرة مشرقة وملساء. ومفاجأة هذا المستحضر هو أن الصباغات تجدد البشرة وتعطي إشراقة وردية صحية.
 
المرطب Moisturizer:
 
لا يمكننا مقاومة الراحة التي يقدمها كريم تحسين القوام الناعم والغني الذي يرطب البشرة بلطف. ويترك هذا المرطب البشرة ناعمة وغير دهنية ومرطّبة بشكل كامل. أما الصباغات المختارة فتمنح البشرة إشراقةً صحيةً لا مثيل له، وتترك البشرة نضرة ومشعة بشكل طبيعي. 
 
المرطب الغني Rich Moisturizer:
 
إن هذا المرطب المدعم بزبدة الشيا وزيت الأرغان، يعالج البشرة المرهقة التي تحتاج إلى الراحة والتغذية، ويؤمن ترطيبا فوريا ودائما. وعلى الرغم من تركيبته الغنية، يتغلغل داخل البشرة بشكل سريع ويتركها غير دهنية ويجمّلها، فيما تعمل صباغات محددة فيه على تحسين قوام البشرة.
 
المركّز Concentrate:
 
إذا كنت تسعين للحصول على بشرة مثالية فلا بد من الحصول على هذا المركّز. إن مستحضر العناية بالبشرة الخافي للشوائب هذا هو نجم الساحة بامتياز والجميع يتهافتون للحصول عليه. يترك قوامه الخفيف البشرة ملساء غير لامعة. وتعمل الجسيمات الخافية للشوائب والصباغات الملونة على ملامح الوجه والضوء لتملأ العيوب وتخفيها بشكل فوري. بالتالي، تنعم البشرة بإشراقة ساحرة ورونق آسر وسطح متجانس بشكل مثالي. وباحتوائه على المركب المحسّن Refining Complex، يترك هذا المركّز الجديد الخافي للشوائب تأثيراً فورياً، كما يجعل استخدامه المتكرر البشرة أكثر نعومة وجمالاً من خلال تقديم العناية الحقيقية لها. يوما بعد يوم، تصبح البشرة المثالية حقيقة.
 
مجموعة Skin Therapy Perfect تمتّعي ببشرة مثالية!
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار