تمتعي بشفاه ساحرة مع مجموعة خريف وشتاء 2014 من "ليبستيك كوين"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تمتعي بشفاه ساحرة مع مجموعة خريف وشتاء 2014 من "ليبستيك كوين"

تواكب "ليبستك كوين" (Lipstick Queen)، العلامة الرائدة في عالم أحمر الشفاه والمفضلة لدى مشاهير هوليوود، أحدث خطوط الموضة والجمال لخريف وشتاء 2014، وذلك بإطلاقها لمجموعتين جديدتين من أحمر الشفاه التي تطغي عليها ألوان المعادن والألوان اللامعة البراقة.

تمتعي بشفاه ساحرة مع مجموعة خريف وشتاء 2014 من "ليبستيك كوين"

مجموعة " المعادن" (The Metals)
استلهمت بوبي كينغ، مؤسسة علامة "ليبستيك كوين"، من الجاذبية الطبيعية التي تتحلى بها شفاه المرأة، لابتكار ثلاثة تدرجات من أحمر الشفاه بألوان المعادن هي العنابي القاني، والأحمر، والوردي الذهبي. حيث تحتوي على جرعة مضاعفة من حبيبات المعادن والأصباغ اللونية الغنية لتغمر شفتيكِ بتوهج قطع المجوهرات النادرة. كما أنها غنية بفيتامين E وزيت بذور المشمش لتغذية وترطيب الشفاه، وهي تتميز أيضاً بسهولة استخدامها، وتوفيرها لتغطية مثالية لشفتيكِ.

أحمر الشفاه بمذاق الحلوى (The Them Eat Cake)
مستوحى من أزهار اللافندر وفخامة الإطلالة الملكية لماري انطوانيت. هو لمسة من أحمر الشفاه الأرجواني الرقيق الممزوج بحبيبات برّاقة وحلوة المذاق لإطلالة مضيئة وفاتنة بمذاق الحلوى. كما أنه يتميز بتركيبة غنية بفيتامين E المضاد للأكسدة، وبلون ليلكي ساحر يناسب كافة أنواع البشرة ويوقظ جمالها الطبيعي، ويؤمن الحماية والترطيب للشفتين.

إليكِ أيضاً:

بالصور: طريقة وضع أحمر شفاة داكن كالنجمات

طريقة وضع مكياج مشمشي هادئ

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار