مجموعة الحقائب الجديدة لخريف – شتاء 2016 / 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2016
مجموعة الحقائب الجديدة لخريف – شتاء 2016 / 2017

في الأفق، هناك ميزة جديدة لموسم الخريف – الشتاء في "بالين" (Ballin)، وتتوسع بالمجموعة الرئيسية مع أول تشكيلة مستقلة من الحقائب التي ترتكز على القيم الجوهرية للعلامة التجارية: الأناقة، الأنوثة الراقية، الجودة العالية للمواد المختارة بعناية والحرفية الماهرة الإيطالية بالكامل.

لهذا المشروع الخاص، ابتكرت "بالين" (Ballin) مفهومين: "الخريف في الطبيعة" (Fall in Nature) و"الطابع المديني" (Urban). ألهَم جمال الطبيعة غير الملوّثة وتأثيراتها الرائعة على الأحاسيس بالمفهوم الأول. تصبغ ألوان غروب الشمس حقائب "أمل" (Amal) المميزة التي تأتي في قياسات مختلفة: من الحقيبة-الضخمة العملية إلى النسخة الصغيرة الجذابة. يعزز قفل غير اعتيادي على شكل سبيكة معدنية ألوان الأزرق الفاتح، الرملي، الأحمر الخمري (burgundy) والرمادي. أما القطع الرئيسية فهي حقائب الظهر الأنيقة والعصرية في جلد نابا ناعم وطري، الذي يتّحد مع تفاصيل مرتفعة من الجلد، ما يعكس الوجه الطبيعي لحجر.

في المقابل، يعتمد مفهوم "الطابع المديني" (Urban) على الهندسة المعمارية للمدن الكبرى الحديثة، مستخدماً تفاصيل غير اعتيادية من المستقبل والألوان الرائعة للمواد مثل الفولاذ والاسمنت، التي ينيرها ضوء أرجواني دافئ مائل إلى الأحمر. تم اتقان جلد النابا وجلد الأيل في حقائب للتسوق رائعة التصميم مع مسكة مزدوجة تبدو كأنها قضبان من الصلب، حقائب يد صغيرة ومسطحة مع مسكة عملية في الأمام وحقائب ظهر وكتف وحقائب ضخمة لينة (Hobo) – وهي القطع التي يجب الحصول عليها من المجموعة - مزينة بقفل خاص من المعدن على شكل نصف قمر. يمكن رؤية الرابط مع مجموعة الأحذية في الألوان والمفاهيم، على عكس الحقائب المحددة المصنوعة بالاتحاد مع الأحذية، لتكمل المجموعة في انعكاس واضح لطابعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار