مجموعة Gucci لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مجموعة Gucci لخريف 2022

لقد مر عامان كاملان منذ أن وضع مصمم الأزياء أليساندرو ميشيل غوتشي Gucci على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، تكشف Gucci عن مجموعة خريف 2022 وهي عبارة عن خلاصة ملونة من البدلات والمعاطف المصممة خصيصاً بالتعاون مع ماركة الملابس الرياضية Adidas.

وضعت هذه المجموعة السيولة بين الجنسين في قلب الموضع، حيث لا تزال قائمة حتى اليوم، في السنوات الفاصلة، تراجعت تعريفاتنا للمذكر والمؤنث وإن لم تكن بقدر ما نعتقد، قال أليساندرو ميشيل في بيان له مسبقاً: "النساء مهتمات حقاً ببدلات الرجال"، ربما حان الوقت لإعادة النظر في ما نصممه ولكن في كلتا الحالتين كانت هناك جميع أنواع بدلات الرجال هنا مثل البدلة الكلاسيكية الزرقاء مزدوجة الصدر التي افتتحت العرض وبدلة سهرة مخملية بتفاصيل كريستالية وبنطلون قصير كاروهات مع ترتر.

تفاصيل مجموعة Gucci لخريف 2022

  • ينشر أليساندرو ميشيل خامات ملونة ومختلطة لمجموعة خريف 2022، مع تكييف شعار Trefoil و Three Stripes الذي يحمل علامة Adidas كعنصر بصري متواصل عبر تشكيلة البدلات الرسمية الباهظة.
  • والملابس المحبوكة الملونة والفساتين والسترات المصنوعة من اللاتكس.
  • تُبرز أنماط منقوشة ومشرقة ومخططة ومونوغرام عدداً قليلاً من البدلات التي تتكيف أيضاً مع شعار أديداس "Three Stripes" والذي يمتد عمودياً على الجانب السفلي من طبقات السترة والبنطلونات.
  • معاطف كبيرة الحجم فوق مجموعات تتشابك الألوان مع مواد مختلطة مثل سروال قصير وشيفون وفرو وتراكبات معدنية. 
  • ترى السترات أحادية الصدر طيات صدر واسعة متباينة كبيرة الحجم مع تفاصيل مرصعة على طول الأكتاف والياقات المهيكلة، تليها تشكيلة دقيقة من الملابس المحبوكة الشفافة ذات القواطع المعقدة.

أبرز القطعة في مجموعة Gucci لخريف 2022

  • كان التركيز في مجموعة خريف وشتاء 2022 على الخياطة هو موضوع تنظيم المعرض ولكن العنوان الرئيسي كان تعاون ميشيل مع أديداس Adidas قام بدمج تقاليد الملابس في أسلوب غوتشي والملابس الرياضية.
  • أضاف خطوط العلامة التجارية للعلامة التجارية إلى البدلات ودمج الثلاثية الشهيرة مع شعار غوتشي Gucci على قبعات البيسبول.
  •  هناك أوجه تشابه مثيرة للاهتمام بين IP الخاص بالشركتين، ليس فقط الخطوط (Gucci لها اثنان باللونين الأحمر والأخضر و Adidas بها ثلاثة باللون الأبيض) ولكن أيضاً التشابه بين Adidas trefoil و Gucci bee.

مجموعة Gucci لخريف 2022

ذكر أليساندرو ميشيل أنه تأثرت بصورة المغنية الأمريكية مادونا من عام 1993 عندما ارتدت فستان من تصميم "Laura Whitcomb"، التي كان لديها خط أزياء الشارع "Label" الذي يحمل شعارات العلامات التجارية الرياضية المرخصة، الآن، تعد عمليات التعاون أكبر الأعمال التجارية، حيث تربط الموضة بالثقافة الأوسع، كما يفعل المشاهير، أدرج أليساندرو ميشيل نسخة Guccified من فستان مادونا في تشكيلته، مع خط رقبة عميقة على شكل V وحافة بطول الكاحل، كانت واحدة من القطع القليلة التي تُقرأ على أنها أنثوية تقليدياً قام الآخرون هنا بتحويل العناصر المقطعة من Adidas إلى تفاصيل مشد تبدو مثل مشاريع DIY لإعادة التدوير التي انتشرت على Instagram أثناء الوباء.

مراجعة مجموعة Gucci لخريف 2022

أخذت المجموعة اسمها "Exquisite Gucci"، من لعبة صالة "Surrealist Cadavre Exquis" والتي تم من خلالها تجميع مجموعة من الصور أو الكلمات بشكل جماعي في كل أكثر إقناعاً تأتي مراجع أليساندرو ميشيل من كل مكان، لكنهم معاً لا يمكن أن يكونوا أي شخص آخر غيره.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار