محامي إيمان البحر درويش: الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
محامي إيمان البحر درويش: الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق

أصدر أحمد مهران محامي الفنان إيمان البحر درويش، تحذيرا عاجلا اليوم من تداول صورته، التي قام حساب ابنته بنشرها اليوم، وهو على السرير في حالة مرضية متأخرة، حيث أكد خلال التحذير أن هذه الصورة غير صحيحة وغير حقيقية.

محامي إيمان البحر درويش ينفي حقيقة الصورة المتداولة له

نفى محامي الفنان المصري إيمان البحر درويش أن الصورة المتداولة للنجم هي صورته الحقيقية، حيث قال خلال تحذير عاجل نشره عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن حساب أمينة ابنة الفنان إيمان البحر درويش مخترق، وأنها غير مسؤولة عن نشر أي صور تخص والدها، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف البيان خلال عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك:" سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج شائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان #إيمان_البحر_درويش بغية التشهير والإضرار به كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعد ان كان يمر بأزمة صحيحة والحمد لله تعافى بخير".

محامي إيمان البحر درويش: الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق

تعليقات المتابعين على صورة المتداولة لإيمان البحر درويش

جاءت التعليقات على صورة حيث كتب أحدهم: "كل واحد بيحاول يركب الترند على حساب الرجل المريض حتى الصورة والجملة اللي كتبتها بنته شايفة ان ملهاش لازمة وليه تنزل صورته بالشكل دا ربنا يهدي".

حيث انتقد الكثير ما فعلته ابنة الفنان إيمان البحر درويش، مؤكدين على أن هذا البوست يسيء إليها، حيث كتب أحدهم: "حضرتك قبل ما تتوعد الناس، كلم بنته وقولها عيب أنها تصور أباها في وقت ضعفه وتشهر بيه، المرش ضغف وكلنا معرضون للمرض الله يشفيه ويعافيه ويشفي كل مريض يااااارب".

المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج إيمان البحر درويش

أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش، بعد أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً بفشلها التواصل مع أسرة الفنان الكبير، من أجل مساعدته في أزمته الصحية، وأكيد الفنان مصطفى كامل أنه حاول كثيرا التواصل مع ابنته أمينة صاحبة البوست، ولكنها رفضت الرد عليه.

ومن جانبها لم يصدر أي بيان من الأسرة حول نفي أو دعم صورة إيمان البحر درويش، أو تعليق حول اختراق حساب ابنته أمنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار