الحكم بحبس ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
الحكم بحبس ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية شمالي القاهرة، أمس الثلاثاء، حكما بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه ضد إسلام إيمان البحر درويش، بتهمة دهس طفل وإصابة والده، في فبراير الماضي فضلا عن تعاطي المخدرات أثناء القيادة.

دهس طفل

واحتجزت السلطات المصرية، ابن إيمان البحر درويش عقب وقوع الحادث، في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر بمدينة الإسكندرية.

وكان والد الطفل المتوفى- 9 سنوات، قد حكى الواقعة في تصريحات صحفية وقت وقوعها، لافتا إلى أنه كان يستقل سيارته الخاصة رفقة أسرته، ليفاجأ أثناء تهدئته لسرعتها أن سيارة أخرى ارتطمت به من الخلف مما أدى لانقلاب السيارة بالأسرة كاملة.

وأضاف والد الطفل القتيل، أنه فوجئ بابنه الذي كان يجلس في المقعد الخلفي من السيارة غارقا في دمائه، كما طوقت الشرطة المكان وألقت القبض على ابن إيمان البحر درويش في تلك الواقعة، وتم إعلان وفاة الطفل رسمياً بعد نقله للمستشفى.

الحكم بحبس ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات

اتهامات أخرى

تهمة قتل الطفل ليست التهمة الوحيدة التي واجهها ابن إيمان البحر درويش، حيث وجهت له المحكمة 6 اتهامات في قضية واحدة، تصالحت في اثنتين منهما وصدر الحكم ضده بالحبس والغرامة في 4 آخرين.

وجاءت قائمة الاتهامات لإسلام إيمان البحر درويش وفقا للمواقع الإخبارية المحلية، بحيازة وتعاطي المخدرات وحيازة وشرب الكحول والقيادة تحت تأثير المخدر والقيادة تحت تأثير الكحول والإصابة الخطأ للطفل ووالده مما نتج عنه وفاة الطفل، والتقاعس عن تقديم المساعدة للمصابين.

صورة صادمة

كانت ابنة إيمان البحر درويش قد نشرت أمس، صورة لوالدها الفنان القدير إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض، مما استدعى الحديث عن حالته الصحية الحرجة.

وصدمت الصورة جمهور إيمان البحر درويش، حيث ظهر فيها وقد تغيرت ملامحه تماما وسقط شعره بفعل الأزمة الصحية، قبل أن تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التكفل الكامل بعلاجه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار