محمد رمضان يسخر من تصريح نوال الزغبي بأنها لا تعرفه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 فبراير 2022
محمد رمضان يسخر من تصريح نوال الزغبي بأنها لا تعرفه

علق الفنان محمد رمضان بطريقته الخاصة على تصريحات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حلقتها ببرنامج "حبر سري" واعترفها بعدم معرفتها له.

محمد رمضان يسخر من تصريح نوال الزغبي

ونشر محمد رمضان فيديو من حلقة نوال الزغبي في البرنامج عبر حسابه بموقع وتطبيق إنستقراه، وعلق بشكل ساخر كاتباً: "حبيبتي ربنا يبارك لك في صحتك وذاكرتك نورتي تليفزيون مصر".

ونشر مقطعا له من أغنية "نمبر وان" وهو يطلق الرصاص على فتاة مع جزء من أغنية "مصباح علاء الدين" يقول فيه: "اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك".

تصريحات نوال الزغبي عن محمد رمضان

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أجابت في البرنامج أنها لا تعرف محمد رمضان ولا أي نجاح حققه سواء أرقام مشاهدات أغنياته على يوتيوب.

أخر أعمال محمد رمضان

على جانب آخر، يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" وشوق جمهوره لها بفيديو وصور من الكليب ظهر فيه بملابس فرعونية ويدخن سيجارة كبيرة ملفوفة من ورق الباردي الفرعوني، ويقول في هذا المقطع: "أنا حوليا شلة حرامية سيجارة فرعونية".

وفي أغنية "باي باي ثانوية" يعود محمد رمضان للتعاون مع المخرج ياسر سامي ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمعهما في عالم الكليبات بعد تعاونهما معا لأول مرة في كليب أغنية "مافيا"، كما سبق أن تعاونا معا أيضا في الدراما التليفزيونية بمسلسل"نسر الصعيد".

كما شارك جمهوره بالصور الأولى من كواليس مسلسل "المشوار" الذي من المقرر يعرض في سباق موسم رمضان الدرامي 2022 وظهر فيها مع بطلة العمل دينا الشربيني والمخرج محمد ياسين والمنتج محمد سعدي.

يذكر أن مسلسل المشوار هو أول تعامل يجمع بين المخرج محمد ياسين، ومحمد رمضان، كما أنه أول عمل يجمع بين دينا الشربيني ومحمد رمضان، ولكن هو ثالث تعامل بين دينا الشربيني ومحمد ياسين، حيث شاركت معه في مسلسلي موجة حارة، وأفراح القبة.

على جانب آخر، كان محمد رمضان طرح احتفالا بالعام الجديد أغنية "متعودة" بالاشتراك مع الرابر الجزائري سولكينج، وإخراج حسام الحسيني.

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"، إخراج محمد سلامة، بطولة سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر.

«موسى»، عرض على قناة Dmc وهو من إنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

جسد «رمضان»، في المسلسل شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، خلال الأحداث، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار