بقبلة على خدها: محمد رمضان يؤكد الصلح مع نوال الزغبي والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
بقبلة على خدها: محمد رمضان يؤكد الصلح مع نوال الزغبي والأخيرة ترد

ظهرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، للمرة الأولى، مع الفنان محمد رمضان بعد الصلح بينهما في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2023 بلبنان قبل أيام.

نوال الزغبي تتغزل في محمد رمضان بعد الصلح

ونشرت نوال الزغبي مقطع فيديو جمع بينها وبين محمد رمضان عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدة بالأخير وأخلاقه وتواضعه.

وعلقت نوال الزغبي على الفيديو قائلة: "مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وميحبكش، قمة التواضع والأخلاق"، بينما وجهت له الحديث في الفيديو قائلة: "أنا بموت فيك"، ورد عليها محمد رمضان قائلا: "ثقة في الله أخوات وصحاب وحبايب، وثقة في الله نجاح"، ليتبادل الثنائي القبلات والأحضان دليلاً على إنهاء الأزمة بينهما.

وتابعت نوال الزغبي في نشر تفاصيل من لقائها بمحمد رمضان، من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وعلقت عليها: "الليلة انعرفت على شخصية رائعة كلها حب وتواضع مع صديقي الرائع محمد رمضان".

وكان الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي تم في مشهد غير متوقع على مسرح حفل الموريكس دور في لبنان حيث وجهت الأخيرة حديثها له قائلة: "أنت استفزتني يا محمد، ومش هقول أنت قلت إيه.. بس أنا بموت فيك".

وكشف محمد رمضان بعد تفاصيل الخلاف قائلا: "هما سألوني في اللقاء مين الفنانة اللي تحلم تشاركها ديو غنائي، وكلمة تحلم دي كبيرة أوي"، وقاطعته نوال الزغبي قائلة: "قلت لهم الفنانة دي لسه ما أتولدتش واستفزتني"، وهو ما علق عليه محمد رمضان متغزلاً في لبنان: "لبنان أكثر بلد متذوقة للفن".

أزمة محمد رمضان ونوال الزغبي

يذكر أن الأزمة بين محمد رمضان ونوال الزغبي اندلعت منذ أكثر من عامين بعد أن تحدث الفنان المصري في أحد البرامج عن عدم وجود فنانة لبنانية تشاركه ديو بعد سؤاله عن الفنانة التي يتمنى أن يشاركها الغناء، ورد محمد رمضان قائلاً: "لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو وممكن تظهر بعد 15 سنة".

وهو ما ردت عليه نوال الزغبي بأنها لا تعلم من هو محمد رمضان، معلقة على الحديث عن شهرته الواسعة في الوطن العربي قائلة: "فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدًا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار