محمد عبده يسخر من رغبة محمد رمضان في التعاون معه ويعلق: محسود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
محمد عبده يسخر من رغبة محمد رمضان في التعاون معه ويعلق: محسود

سخر فنان العرب محمد عبده من رغبة الفنان محمد رمضان بالتعاون الفني معه في ديو غنائي يجمعهما، والتي أفصح عنها في تصريحات تليفزيونية حديثة.

سخرية من الديو

حل الفنان محمد عبده ضيفا على برنامج تفاعلكم المعروض على قناة العربية، وتحدث مع الإعلامية سارة دندراوي حول عدد من الأمور، كان أبرزها رده على فكرة التعاون مع محمد رمضان في ديو غنائي.

وقال محمد عبده ساخرا من هذه الفكرة: "يعني إذا اجتمع الحج ورمضان يمكن يحصل" لافتا إلى أن كليهما بعيدا كل البعد عن الآخر من حيث الموهبة، ولا يمكنهما التعاون معاً.

محمد رمضان محسود

وفي سياق متصل علّق محمد عبده على نجاح محمد رمضان من زاوية أخرى، إذ أوضح أن الفنان المصري محسود من فناني العاصمة، بسبب كونه رجلا صعيديا.

وأكد محمد عبده أن رمضان يتعرض للحسد بسبب نجاحه، كونه ليس من سكان القاهرة الأصليين: "محمد رمضان محسود من فناني القاهرة لأنه رجل صعيدي".

شاهدوا تصريحات محمد عبده

إعجاب فني

على صعيد آخر أكدّ الفنان السعودي أنه معجب بموهبة محمد رمضان التمثيلية، مشيراً إلى أنه يتابع أعماله وأنه على قدر عالٍ من الموهبة.

وعلى عكس الغناء، أوضح عبده أن محمد رمضان يمتلك قدرات تمثيلية قوية، وأن ما يفعله من غناء هو مجرد أداء فني وحركي يتم تدريسه بمعاهد السينما بما يتلاءم مع معايير الفنانين المعروفة، نافيا فكرة الديو الغنائي المشترك مرة أخرى "لا ديو لا مفيش علاقة".

محمد عبده يسخر من رغبة محمد رمضان في التعاون معه ويعلق: محسود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار