حلمي بكر يواصل هجومه على حميد الشاعري ويرفض عودته للغناء

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
حلمي بكر يواصل هجومه على حميد الشاعري ويرفض عودته للغناء

واصل الموسيقار حلمي بكر، الهجوم على الفنان حميد الشاعري بعد أن انتقد نجل الأخير هجومه المستمر على والده واتهامه بكونه السبب في تدني الذوق الموسيقي ووصوله إلى أغاني المهرجانات حالياً.

حلمي بكر يهاجم حميد الشاعري مجدداً

وانفعل حلمي بكر في مداخلة هاتفية له دفاعاً عن نفسه ضد هجوم ابن حميد الشاعري، مؤكداً أنه لن يقبل عودة الشاعري للغناء مرة أخرى.

وعلق قائلاً: "حميد الشاعري يريد العودة إلى الغناء مرة أخرى ومحدش هيقبل بذلك"، مناشداً نقابة المهن الموسيقية بالتدخل في الأزمة التي اندلعت بهجوم نديم الشاعري عليه.

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر قناة الحدث اليوم، موجهاً رسالة إلى حميد الشاعري منتقداً الطريقة التي تحدث بها نجله عنه قائلا: "أصبحنا في قمة التدني الموسيقي، أنا رئيس لجنة الاستماع من قبل ما أنت تتولد يا حميد، مينفعش ابنك يشتمني أنا مبخفش، المفروض يبدأ حياته بعمل فني مش بسباب".

وتابع حلمي بكر قائلاً: "نعيش في حالة من تدني الأخلاق ولا يمكن السكوت على مجتمع مصاب بالخلل"، معتبراً أن الموسيقى حالياً متردية وتشهد حالة من التراجع كبيرة.

ولفت إلى أنه كان ضمن لجنة امتحان حميد الشاعري في بداياته، معلقاً: "كان لازم حميد الشاعري يقول لابنه عيب يا ولد، أنا اللي امتحنت حميد الشاعري في النقابة ومكنش عنده فكرة عن الموسيقى وحصل على عضوية انتساب بدعم من النقيب آنذاك الموسيقار أحمد فؤاد حسن".

أزمة بين حلمي بكر ونديم حميد الشاعري

يذكر أن الأزمة اندلعت بين الثنائي بعد هجوم حلمي بكر على حميد الشاعري، معتبراً أن ما يقدمه تدني موسيقياً إلا أن نجله نديم حميد الشاعري رد عليه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلاً: "أستاذ حلمي لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو -حميد الشاعري- مش حيتاخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعري الى للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف، ٣٠ سنة من عمري ما بيعملش حاجة في حياته غير التقليل من الناس ومن الفنانين ومن أعمالهم".

ورداً على ذلك الهجوم علق حلمي بكر معتبراً أن حديثه الغرض منه الحصول على الشهرة، قائلاً:" لما الولد يقول أبويا مستعد يساعدك، لا، دا كدة أبوه هو اللي محتاج مساعدة، وهو نفسه محتاج مساعدة أن أبوه يربيه، والولد هاجمني عشان دي الموضة، مش ادعاء، و دلوقتي بيقولوا لو عايز تشتهر خلي حلمي بكر يشتمك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار