زوجة محمود العسيلي تعلن انفصالهما وغموض حول السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
زوجة محمود العسيلي تعلن انفصالهما وغموض حول السبب

انفصل الفنان محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم وذلك بعد ساعات من لقاء تليفزيوني تحدث فيه عن استقرار علاقتهما وسعادته معها. ليكرر النجم الشهير تجربة الانفصال للمرة الثالثة.

وأعلنت أمنية عبد المنعم انفصالهما رافضة الحديث عن السبب، واكتفت بالإعلان عن أن الانفصال حدث بشكل متحضر وتمنت له التوفيق  في حياته المقبلة. وتصدر محمود العسيلي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصاله عن زوجته، وسط تساؤلات حول السبب الذي لم يفصح الثنائي عنه حتى الآن، لتزداد حالة الغموض خاصة وأن القرار جاء بعد ساعات قليلة من حديثه عن سعادته الزوجية دون أن يلمح لأي خلاف بينه وبين زوجته.

زوجة محمود العسيلي

 وقبل أسابيع احتفل محمود العسيلي بعيد ميلاد زوجته، وكانت هذه آخر صور تجمعهما نشرها الفنان الشهير عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وكتب كلمات عبر من خلالها عن عشقه لزوجته وقتها وتغزل فيها.

 وفي تعليقه على الصور كتب العسيلي: "كل سنة و انتي طيبة يا ouou .. يا مراتي اللي زي القمر ونفس الوقت ب ١٠٠ راجل .. باتفرج عليكي و باشوف اد ايه انتي مصدر إلهام لكل اللي حواليكي وخصوصا انا .. علمتيني درس مهم جدا في الحياة .. ان الست القوية هي اكتر واحده تستحق ان هي تنبسط و تتدلع .. يا رب دايما تبسطيني وأبسطك و تدلعيني و ادلعك يا نعمة ربنا الكبيرة ليا .. بحبك يا أم حسن".

وكان محمود العسيلي تحدث عن استقرار حياته مع زوجته قبل أيام، ولفت إلى أن قرار الانفصال في المرتين السابقتين كان من جانبه موضحاً: "مش بعرف أعيش الحياة التقليدية يعني لو مضايق بحاول أصلح العلاقة ولو احنا الاثنان مش مبسوطين يبقى أحسن قرار منكملش والعمر قصير.. في ناس بتفضل تمثل على بعض في الجواز وأفضل حاجة نكون على طبيعتنا ولو الدنيا مش ماشية بيكون أفضل شيء البعد، وأنا حاليا متجوز والاستقرار حلو واتجوزت 3 مرات عشان عايز الاستقرار والعيلة ويكون معايا رفيقه في الحياة، والانفصال في المرتين أنا اللي قررت البعد ولم أفقد الأمل في تصليح العلاقة.. اختار الابتعاد".

وعن تكرار زواجه قال محمود العسيلي: "بحاول أعيش مبسوط ومرتاح، وفي ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية، وتعلمت أنه أهم حاجة يكون الإنسان مرتاحاً ومبسوط ولو ده متحققش ليه ندوس على أنفسنا".

يذكر أن العسيلي تصدر مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد لقاء تليفزيوني مع الإعلامية أسماء إبراهيم تحدث فيه عن الكثير من الأمور التي أثار بها الجدل ومن بينها أزمته مع الجمهور بعد عبارته الشهيرة: "أنت معاك واسطة" لشخص طلب التصوير معه خلال الحفل، وهو ما أوضحه العسيلي قائلاً: "الأزمة ما زالت قائمة حتى الآن، الناس يعتقدون أنني مغرور ومتكبر على الجمهور. لكن الحقيقة أن الفيديو مجتزأ، ومن قام بعرضه على (السوشيال ميديا) خدع الناس، والقصة أن أحد منظمي الحفل، الذي كان موجوداً به أكثر من 2000 شخص، ظل يزعجني، وأنا أغني، فقلت له: (أنت معاك واسطة علشان أنت من المنظمين، والناس اللي حاضرة معهاش واسطة، ومش من حقها تتصور). ومن قص الفيديو ركز على الشق الأول من الكلام الذي انتشر، وسبب لي أزمة حتى الآن".

 كما أشعل العسيلي في آخر لقاء له قبل الانفصال خلاف جديد بينه وبين مطربي المهرجانات ليرد عليه مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش قائلاً: "كل نجم ليه وقت، ولازم يأخد هدنة بس لما بيرجع بيطلع حاجات هتقعدكم في بيتكم وإحنا مجال المزيكا بتاعتنا والمهرجان والغنوة الشعبي ده مش هيموت، الناس تعبت من كتر الاكتئاب.. والأغاني اللى بتجيب الاكتئاب وبتجيب ملل وبتعقد الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار