كريم فهمي ينشر صورة من طفوله أخيه أحمد فهمي بيوم عيد ميلاده: هل أحرجه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 نوفمبر 2018
كريم فهمي ينشر صورة من طفوله أخيه أحمد فهمي بيوم عيد ميلاده: هل أحرجه؟

أشعل كريم فهمي مواقع التواصل الاجتماعي باحتفاله بعيد ميلاد شقيقه أحمد فهمي بطريقة غير متوقعة، حيث نشر صورة من طفولتهما تقارن بين شكلهما الحالي وما كانت عليه ملامحمها في الماضي.

شاهدي أيضاً: صور هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها أحمد فهمي بقالب كيك غير متوقع!

البعض سخر من الصورة، مؤكدين أنها تسبب الإحراج لأحمد فهمي لأنها تبين كم كان طفلاً جميلاً وأن ملامحه تبدلت قليلاً الآن ولم يعد بذات الوسامة مثل أخيه.

بينما قال آخرون أن الصورة تكشف بوضوح أن ملامحهما لم تتغير أبداً وأنهما ما زالا يتمتعان بوسامة لافتة بعد مرور كل تلك السنوات، مؤكدين أن كريم فهمي لا يقصد إحراج شقيقه خاصة وأن تلك ليست المرة الأولى التي ينشر فيها صوراً لهما من مرحلة الطفولة.

وكانت النجمة الشابة هنا الزاهد قد احتفلت بعيد ميلاد خطيبها أحمد فهمي بشراء تورتة، وقبول استضافته لها في أجواء رومنسية لطيفة في منزله، حيث حرص العريس على حرص على نشر صورهما معاً والتعبير عن حبه الكبير لها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي كان مسلسل "أمر واقع" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والذي نافست فيه هنا الزاهد أيضاً بمسلسلها "سك على اخواتك"، بينما أطل أحمد فهمي مؤخراً على جمهوره من خلال فيلم "الكويسين" الذي تم عرضه في دور العرض منذ أكثر من شهرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار