محمود حجازي ينشر صور حفل زفافه والجمهور يتفاعل معه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
محمود حجازي ينشر صور حفل زفافه والجمهور يتفاعل معه

بعد أيام قليلة من إعلان عقد قرانه احتفل مساء أمس الفنان المصري محمود حجازي بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

محمود حجازي يحتفل بزفافه

احتفل أمس الفنان محمود حجازي مساء يوم الاثنين بحفل زفافه على خطيبته الأمريكية أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر شارك حجازي صورًا من حفل الزفاف عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث ظهر فيها أثناء خضوعه وهو وزجته لجلسة تصوير رومانية بفستان الزفاف وبدلة الفرح.

محمود حجازي ينشر صور حفل زفافه والجمهور يتفاعل معه

وظهر على الفنان المصري محمود حجازي السعادة بإتمام زفافه خلال عدة أيام قليلة من إعلان خطوبته، ففي شهر سبتمبر الجاري أعلن حجازي عن خطوبته ونشر صورة وهو ممسك بيد خطيبته، وحرص أثناء التصوير على عدم إظهار وجهها وظهرت فقط وهي تحمل بوكيه ورد، في يدها واكتفى بكتابة تعليق "بحبك".

محمود حجازي ينشر صور حفل زفافه والجمهور يتفاعل معه

محمود حجازي في عقد قرانه

عقد محمود حجازي قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رونا زروق، بأحد المساجد في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط حضور عائلي بسيط، شهد كتب كتاب محمود حجازي وزوجته، عدد قليل من الأهل وحضرت العروس بفستان أبيض بسيط وحجاب طويل مناسب للأجواء السعيدة الهادئة.

حيث ارتديت العروس فستاناً أبيض بسيط دانتيال، وارتدى حجازي بدلة باللون الرمادي الفاتح، أما عن صور حفل الزفاف فقد ارتدي حجازي في حفل زفافه بدلة سوداء وقميص أبيض، وارتديت العروس فستاناً أبيض بسيطاً عارياً من الكتاف وبجيب منفوش من القدم.

محمود حجازي ينشر صور حفل زفافه والجمهور يتفاعل معه

ونشر حجازي عبر صفحته الشخصية على تبادل موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مجموعة صور من حفل زفافه، ووجّه من خلالها رسالة إلى جمهوره قائلاً: "شكراً جداً لكل حد باركلي ربنا يفرّح قلبكوا".

حيث تم هذا الزفاف بعد مرور عامين من انفصاله عن أسما شريف منير، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صوراً من عقد القرآن، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله كتبنا الكتاب... ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يا رب".

من هي زوجة محمود حجازي

يُذكر أن الأمريكية رنا زروق، هي زوجة محمود حجازي الجديدة حيث ولدت في مدينة نيويورك عام 1992، وعاشت حياتها في أميركا، حيث حصلت على البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2014 من جامعة "نيويورك سيتي"، ونالت بعدها دكتوراه في القانون عام 2018 من جامعة "نيويورك لو".

محمود حجازي ينشر صور حفل زفافه والجمهور يتفاعل معه

ووالدها هو الدكتور التونسي الأمريكي طارق زروق، حاصل على دكتوراه في البيئة والجيولوجيا ويدرّس في جامعة "بروكلين كولدج"، ووالدتها هي الدكتورة المصرية إيمي السيد، حاصلة على الجنسية الأميركية، نالت دكتوراه في الرياضيات وتعمل أستاذة في جامعة "كينغسبارو كولدج".

محمود حجازي ينشر صور حفل زفافه والجمهور يتفاعل معه

انفصال محمود حجازي واسما شريف منير

أعلنت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، اليوم، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث نشرت خبر انفصالها على خاصية الاستوري الخاص بها، وذلك بعد تداول أخبار حول انفصالها خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعض، وحذف صورها مع زوجها وصور زفافهم، فيما اكتفى محمود حجازي بالصمت دون الإفصاح، وتزوج الثنائي في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد قصة حب جمعتهم وانفصلوا بعدها ثم الزواج فجأة بعد 5 أشهر من الانفصال.

وقالت أسما شريف منير معلقة على الانفصال:"ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا"، وكل هذه التصريحات لاقت بالصمت من قبل محمود حجازي، حيث لم يخرج ويعلق عن أسباب الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار