عمرو سلامة ينشر آخر صورة لمصطفى درويش قبل رحيله

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
عمرو سلامة ينشر آخر صورة لمصطفى درويش قبل رحيله

شارك المخرج المصري عمرو سلامة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، آخر صورة اُلتقطت لمواطنه الفنان المصري الراحل مصطفى درويش قبل وفاته، وهي الصورة التي قال عنها سلامة أنها اُلتقطت قبل وفاته بيومين.عمرو سلامة ينشر آخر صورة لمصطفى درويش قبل رحيله

صاحب سلامة الصورة بتعليق يقول خلاله: "مع انتهاء تصوير فيلم شماريخ، نتذكر النجم الذي صعد بسرعة ثم ذهب إلى السماء، فقيدنا الغالي الممثل مصطفى درويش، كنّا نتمنى أن تظل معنا وتكمل معنا الرحلة لكني أظنك في مكان أفضل وأسعد وأجمل".

كان مُفعمًا بالحيوية والبهجة

أوضح سلامة أنه في لحظة التقاط الصورة، كان درويش مفعمًا بالبهجة والحيوية، مُضيفًا:" كان يحكي لنا النوادر والطرائف عن تصوير أدواره في مسلسلات رمضان ولم يظهر عليه تعب أو ضيق".

عمرو سلامة ينشر آخر صورة لمصطفى درويش قبل رحيلهيُذكر أن الفنان المصري مصطفى درويش، توفي في بدايات شهر مايو من العام الجاري،  بشكل مفاجئ، عن عُمر يناهز 43 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وفقًا لما صرحت به، الفنانة المصرية وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، نهال عنبر، والتي أوضحت إن السبب في الوفاة المفاجئة هو ضعف عضلة القلب، وتوقفها بشكل مفاجئ، مُضيفة أنه كان بحالة صحية جيدة ولم يُعان من أي أزمات صحية قبل وفاته.

كان درويش قد شارك في رمضان 2023 في عدد من الأعمال منها مسلسل "كامل العدد" إلى جوار دينا الشربيني وشريف سلامة، ومسلسل "سره الباتع" المأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، والذي جاء من تأليف وإخراج خالد يوسف.

يُشارك في بطولة فيلم "شماريخ" الذي تم الانتهاء من تصويره كلًا من: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفى درويش، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار