موقف محرج للملك تشارلز بسبب قلم!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
موقف محرج للملك تشارلز بسبب قلم!

تعرض الملك تشارلز الثالث، المتولي حديثاً حكم المملكة المتحدة، إلى موقف محرج، عقب التقاط الكاميرات له، وهو يعبر عن غضبه وامتعاضه الشديدين، تجاه قلم تسرب حبره إلى يده.

قلم الملك تشارلز يتسبب في موقف محرج

تسرب حبر قلم الملك تشارلز، أثناء توقيعه في كتاب الزائر لدى زيارته لقلعة هيلزبورو، مما دفعه للتعبير فورا عن غضبه واستيائه.

وقال الملك تشارلز عند تسرب حبر القلم: "لا أستطيع أن أتحمله، يا إلهي أنا أكره هذا القلم"، قبل أن يناوله لزوجته كاميلا باركر، التي وقعت بدورها في نفس الكتاب، بعد مغادرة زوجها للغرفة باحثا عن وسيلة لتنظيف يده من الحبر.

واستبدلت كاميلا باركر القلم متسرب الحبر، بقلم جديد كان قد ناوله لها أحد الحضور، ومسحت يدها أيضا مكان الحبر الذي لطخ أصابعها، بعد الإمساك بقلم الملك تشارلز أول مرة.

هذه هي المرة الثانية في أيام قليلة، التي يشعر فيها الملك تشارلز بالغضب لنفس السبب وهو الحبر، الملك الذي قال غاضبا "لا أستطيع تحمل هذا الشيء السائل كريه الرائحة"، كان قد أشار فجأة بغضب إلى أحد مساعديه لإزالة إناء من الحبر، قبل أيام.

موقف محرج للملك تشارلز بسبب قلم!وكان الملك الجديد قد زار أيرلندا الشمالية في آخر محطة من جولته الملكية للمملكة المتحدة في أعقاب وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

واستمتع الملك تشارلز برحلة مؤثرة أولى إلى أيرلندا الشمالية بصفته العاهل الجديد بعد أن قام هو وزوجته الملكة الجديدة كاميلا باركر، بتفقد عرض رائع من الزهور حيث استقبلهما السكان بحفاوة كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار