موديلات أقراط Ear Cuffs عليك اقتناؤها لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
موديلات أقراط Ear Cuffs عليك اقتناؤها لإطلالة رائعة

هل أنتِ من محبي اتباع موضة الأقراط الـ Ear Cuffs؟ إذاً عليك التجديد دائماً بإطلالتك من خلال اختيار موديلات أقراط مميزة يمكن أن تمنحك مظهر عصري أو فخم يتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات. لذلك حرص أغلب دور المجوهرات العالمية على تقديم أشكال متنوعة من الأقراط الـ Ear Cuffs بحيث تتناسب مع ذوق مختلف الفتيات في كل وقت.

لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات الأقراط الـ Ear Cuffs سواء بتصميم فخم أو بسيط بحيث يتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية موديلات الأقراط التي يمكنك اختيارها حسب إطلالتك.

الأقراط الـ Ear Cuffs الماسية الفخمة 

إن كنت تستعدين في الوقت الحالي للحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك في السهرات أو المناسبات المهمة، إذاً عليك اختيار موديلات الأقراط الـ Ear Cuffs المرصعة بفصوص الألماس. وهذه الموديلات بالتحديد تم التركيز على تقديمها بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات العالمية لمساعدة المرأة في الحصول على مظهر فخم.

حيث يمكنك الحصول على مظهر فخم جذاب بطريقة ناعمة باختيار الأقراط الـ Ear Cuffs المرصعة بالألماس من Etincelle de Cartier earrings. أما إن كنت من محبي الأقراط التي تتخذ شكل زهور مع فصوص الألماس اختاري الموديل الذي لفت أنظارنا مع Bvlgari Fiorever Earring. ويمكنك الحصول على إطلالة جذابة باختيار الأقراط الـ Ear Cuffs المرصعة بالألماس واللؤلؤ من Chanel Comète Perlée ear cuff.

الأقراط الـ Ear Cuffs بالأحجار الكريمة

تبحث أغلب السيدات عن موديلات أقراط Ear Cuffs مرصعة بالأحجار الكريمة أو الفصوص الملونة وذلك لضمان الحصول على إطلالة فخمة وجذابة لا تشبه أحد. وقد ظهرت هذه الموديلات بشكل كبير لفت الأنظار مع مختلف دور المجوهرات العالمية. ولكن تعد هذه التصميمات هي قطعة أساسية في خزانة المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز دائماً.

حيث يمكنك الحصول على إطلالة ساحرة مناسبة لكِ في السهرة باختيار الأقراط الـ Ear Cuffs المرصعة بحجر الزمرد الأخضر والألماس من Piaget Vegetal Laces. يمكنك أيضاً اختيار الأقراط المرصعة بحجر الأمازونيت الأخضر المائل للسماوي من Clash de Cartier earring. بإمكانك الحصول على إطلالة رقيقة باختيار الأقراط الـ Ear Cuffs المرصعة باللؤلؤ بشكل ناعم من Tasaki Atelier.

الأقراط الـ Ear Cuffs البسيطة 

إن كنت من محبي اختيار الأقراط الـ Ear Cuffs البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية فعليك اختيار الموديلات الذهبية التي تخلو من أي تفاصيل مبالغة. وقد لفتت أنظارنا ظهور هذه الموديلات بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات العالمية بأشكال متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك بشكل مبهر.

حيث يمكنك اختيار التصميمات الهادئة البسيطة التي ظهرت من الذهب الأبيض والأصفر من Chanel Coco Crush ear cuff. أما إن كنت تبحثين عن موديلات عصرية جذابة اختيار التصميم المتعدد بألوان مختلفة من الذهب بشكل بسيط من Bvlgari Serpenti Viper Single Earring. أما إن كنت تفضلين الموديلات البسيطة مع القليل من فصوص الألماس اختاري التصميم الذي لفت أنظارنا مع Boucheron Quatre Classique small Single Clip Earring.

الأقراط الـ Ear Cuffs المنفردة

أغلبنا يفضل اقتناء الأقراط المنفرة الـ Ear Cuffs لأنها تضيف مزيد من الجاذبية، لذلك لا تترددي من اختيارها. خاصة وأن أغلب مصممي المجوهرات حرصوا على تقديمها بأشكال متنوعة للحصول على إطلالة رائعة تلفت الأنظار بشكل كبير. لذلك لست بحاجة سوى اختيار الموديل المعبر عن ذوق الخاص لمظهر رائع سواء بسيط أو فخم أو ناعم.

حيث يمكنك اختيار القرط المنفرد على هيئة وردة بشكل رقيق وبسيط يمكن أن يتناسب مع ذوقك من Chanel Petales De Camelia ear cuff. أما إن كنت تبحثين عن المظهر الفخم فلا تترددي من اختيار الأقراط الـ Ear Cuffs المرصعة بالألماس الأبيض والأصفر من Messika Fire Diamonds.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار