مختارات من مجوهرات العيد نسقيها بشكل راق مع ملابسك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
مختارات من مجوهرات العيد نسقيها بشكل راق مع ملابسك

للتألق في أول أيام العيد نقوم بمشاركة المجوهرات الفاخرة التي تستحق إطلالة فاخرة والتي من الممكن أن يكون لديكِ منها في صندوق مجوهراتك أو لتلهمك على شراء قطعة أنيقة تكملي بها إطلالة العيد الخاصة بكِ.

المجوهرات الجميلة دائماً ما تكون في قمة اهتماماتك عند العثور على هدية خاصة لصديق أو أحد أفراد أسرتك أو قطعة مزينة بحجر ملون تكافئين بها نفسك مثل الحجر الأولي أو حجر الميلاد أو التصميم المخصص مثل الأقراط المرصعة بالماس والأقراط الحلقية والمعلقات التي تحظى بتقدير كبير من قبل أولئك الذين يقدرون الكلاسيكيات.

انظري أدناه لتشاهدي موديلات المجوهرات الفاخرة التي من شأنها أن تقدم إضافات رائعة، سواء كنتِ تتسوقين لشراء شيء مميز أو لتحصلي على تلميح لهذا الموسم!

قلادة

قلادة

القلائد هي الأفضل لهذا الموسم، سواء كانت بتصميم رصين أو أرستقراطي أو متألقة، اختاري عقداً أنيقاً مكوناً من أحجار متلألئة ونسقيها مع مظهر شامل.

أقراط كبيرة

أقراط كبيرة

الأقراط الضخمة الملحوظة هي اتجاه ثابت ينتقل من موسم إلى آخر، في عام 2023، اسمحي لنفسك بالتألق بالمزيد واختاري الأقراط الكبيرة والمثيرة للاهتمام.

سلاسل ذهبية

سلاسل ذهبية

انتقلت سلاسل الذهب ذات الحلقات الكبيرة إلى قائمة المجوهرات العصرية من الموسم الماضي والآن يمكنك أن ترتديها مع جميع إطلالات العيد الخاصة بكِ، استخدمي سلاسل ذهبية على شكل عقود وأساور وأقراط، تتناسب السلاسل المزينة بالأحجار مع الإطلالات المسائية والملابس الرسمية وستكمل السلاسل الخشنة الضخمة غير الرسمية أسلوبك الجريء، مما يضيف إليها القليل من التألق والأناقة.

مجوهرات ملونة

مجوهرات ملونة

لتبرزي  هذا العام من خلال إطلالات العيد جربي المجوهرات الملونة، تضيف الألوان الزاهية والعصرية لمسة درامية على المظهر، مما يجعلها حيوية وشبابية، استخدمي أحجاراً كريمة بلون الحلوى أو مجوهرات مقلدة مغطاة بالمينا بلون الكراميل.

قلادة طبقات

قلادة طبقات

هو نوع من القلادة يتكون من أحجار متجانسة مع وصلة غير مرئية، للوهلة الأولى، يبدو أن مثل هذه القلادة تتدفق مثل تيار من الماء حول الرقبة، قومي بتضمين المجوهرات في المظهر اليومي أو استكملي الزي الراقي بفستان سهرة، على أي حال، ستبدو مناسبة وعصرية.

خواتم كبيرة الحجم

خواتم كبيرة الحجم

تم استبدال خواتم الذهب الكلاسيكية بخواتم كبيرة الحجم، أصبحت الخواتم ذات الزخارف الضخمة من صيحات المجوهرات لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار