إمبراطورية ميم: كيف سيتعامل مختار مع أبنائه بعد الانقلاب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
إمبراطورية ميم: كيف سيتعامل مختار مع أبنائه بعد الانقلاب؟

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من الأحداث المختلفة، حيث استمر مروان الذي يقوم بدوره الفنان نور النبوي في التمرد على والده مختار الذي يقوم بدوره خالد النبوي.

إمبراطورية ميم الحلقة 5

بعد أن علم أبناء مختار من عمتهم التي تقوم بدورها نشوى مصطفى بخبر أن المنزل تريد شركة عقارات أن تشتريه مقابل مبلغ مالي ضخم بدأوا في التفكير في كيفية إقناع والدهم بالبيع.

ظل مروان يفكر وتحدث مع صديقته مادي التي تقوم بدورها الفنانة مايان السيد حول فكرة بيع المنزل وهو المشهد الذي كشف أنها تعاني من ألم صدمة بسبب علاقتها المضطربة مع والدها.

بعد اجتماع مجلس أمناء الحي السكني أصر مختار على رأيه في عدم بيع منزله، وانسحب من الاجتماع وبعدها بدأ الإعجاب بينه وبين مي التي تقوم بدورها حلا شيحة، وعندما يعلم طليقها يقوم بافتعال مشاكل كبيرة لها.

يوضح مختار أسباب إصراره على عدم بيع المنزل مؤكداً على أنه به ذكرياته مع زوجته الراحلة ميسون التي قامت بدورها سلاف فواخرجي في لقطات تذكر مختار بها، كما أوضح مختار أن كل شيء أصبح سيئاً للغاية بعد وفاتها.

حلا شيحة من إمبراطورية ميم

اكتشف أبناؤه أن مي تركت حقيبتها في سيارة والدهم فقاموا بأخذها ووضعوها في مكان بعيد عن أي شخص وظلوا يفكرون في كيف تكون العلاقة بين والدهم وبينها، وتنتهي الحلقة بعرض شركة الاستثمار على مختار 90 مليون جنيه مقابل شراء منزله ومهلة مدتها يومين فقط.

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

يتكون مسلسل إمبراطورية ميم من 15 حلقة فقط، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي وحلا شيحة كأول عمل درامي لها بعد عودتها للمجال الفني مرة أخرى بعد اعتزالها، ونور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، الطفل آدم وهدان، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، العمل قام بمعالجته الدرامية وقام بكتابة السيناريو والحوار السيناريست محمد سليمان عبد المالك، والذي قام بمعالجة درامية العام الماضي لـ "مذكرات زوج"، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن قصة قصيرة للراحل إحسان عبد القدوس، والتي تعتبر التجربة الثانية لإعادة تحويل القصة القصيرة لعمل فني بعد الفيلم الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة في عام 1972 قبل 52 عاماً وتحديداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار