لقوام التفاحة: 7 قطع سفلية عليك اقتناؤها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
لقوام التفاحة: 7 قطع سفلية عليك اقتناؤها لمظهر رائع

هل تبحثين عن القطع السفلية المناسبة لقوام التفاحة؟ إذاً اكتشفي معنا أبرز الموديلات التي تتناسب مع شكل قوامك وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات. وذلك لأنه هناك قطع بعينها يمكن أن تساعدك في إخفاء عيوب القوام وإظهار المميزات بشكل واضح للحصول في النهاية على إطلالة موفقة مثل المشاهير بطريقة خاطفة للأنظار.

لذلك جمعنا لكِ أبرز القطع السفلية التي يمكنك اختيارها لمظهر رائع يتناسب مع شكل قوام التفاحة. ولأنكِ تتميزين بأكتاف عريضة وبطن ممتلئة مقارنة بحجم الأرداف والمؤخرة، لهذا عليك اقتناء القطع السفلية المناسبة لكِ لإطلالة موفقة بدون أخطاء لمظهر ساحر يخطف الأنظار.

1- البنطلون مرتفع الخصر

يعد البنطلون مرتفع الخصر من أكثر القطع الأساسية في خزانة المرأة صاحبة قوام التفاحة وذلك لأنه سوف يساعدها للغاية في شد منطقة البطن والحصول على قوام متناسق بطريقة مميزة وبسيطة. ولكن تجنبي اختيار البنطلون مرتفع الخصر المحدد للقوام اعتني باقتناء التصميم ذا القصة المستقيمة لإطلالة موفقة بدون أخطاء.

يمكنك أيضاً التركيز على اختيار البنطلون مرتفع الخصر بألوان زاهية وذلك لضمان الحصول على إطلالة جذابة ملفتة للأنظار بعيداً عن الجزء العلوي من القوام الذي يتميز بامتلاء بشكل أكبر.

2- التنورة اللف بقصة الـ Wrap

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر متناسق يلائم قوامك التفاحة، احرصي على ارتداء التنورة اللف بقصة الـ Wrap وذلك لضمان إخفاء منطقة البطن الممتلئة مع إضافة المزيد من الامتلاء بمنطقة الأرداف للحصول على مظهر متناسق. فهذه القطعة بالتحديد سوف تمنحك إطلالة ساحرة بطريقة بسيطة.

3- البنطلون الشارلستون 

هناك أكثر من شكل للبنطلون الشارلستون يمكنك اختياره للحصول على إطلالة موفقة تتناسب مع شكل الجسم التفاحة. ولكن اهتمي بأن يتوفر لديك البنطلون الشارلستون الـ Flare Pant أو البنطلون الشارلستون بتصميم صغير الحجم الـ Bootcut Pant. لذلك وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مواكب لصيحات الموضة اختاري تصميم البنطلون الشارلستون المناسب لذوقك.

4- التنورة الـ A Line

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وغير ملفتة اختاري التنورة الـ A Line المنفوشة بشكل بسيط بحيث تخفي امتلاء أو نحافة الجزء السفلي بحيلة سريعة وغير تقليدية. لذلك تعد التنورة الـ A Line من أكثر الموديلات المفضلة لدى الغالبية العظمى للفتيات خاصة وأنه من السهل تنسيقه بمختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية أو الرسمية.

5- البنطلون البوي فريند

هل أنتِ من محبي الإطلالات العملية الكاجوال؟ إذاً عليك اختيار البنطلون الجينز البوي فريند سواء بتصميم البسيطة أو الممزق. فهو من أفضل القطع التي يمكن أن تتناسب مع قوام التفاحة ولكن احرصي على اختياره بتصميم مرتفع الخصر وذلك لضمان شد منطقة البطن وإخفاء أي امتلاء بهذه المنطقة بحيلة بسيطة.

6- التنورة بأطوال غير منتظمة

تعتبر التنورة التي تتميز بأطوال غير منتظمة أو بمقدمة قصيرة من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر. فهذه القطعة بالتحديد يمكنك تنسيقه بمختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية لأنها دائماً ما تعكس مظهر أنيق بشكل جذاب.

7- البنطلون الواسع 

تعد مختلف موديلات البنطلونات الواسعة من القطع المثالية التي تتناسب مع قوام التفاحة. لذلك ينصح دائماً باقتناء سواء بالموديل ذي القصة المستقيمة البسيط أو البنطلون الواسع بشكل كبير. وذلك لأنها تساعدك في الحصول على مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي وبالتالي تكون إطلالتك موفقة.

حيث يمكنك اختيار البنطلونات الواسعة سواء بألوان زاهية أو مطبوعة بنقوش كبير الحجم فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ لهذا لا تترددي من تجربتها إن كنت تريدين الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار