مخرجو Avengers يكشفون هل سيؤدي كريس إيفانز دور Wolverine

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
مخرجو Avengers يكشفون هل سيؤدي كريس إيفانز دور Wolverine

كشف مخرجو سلسلة أفلام المنتقمين Avengers: Endgame، عن رأيهم في توظيف الأدوار التي يمكن أن يؤديها الممثلون في فيم أكوان موازية في عالم مارفل السينمائي، خاصة الممثل الأمريكي كريس إيفانز الذي لعب دور ستيف روجرز أو كابتن أمريكا.

مخرجو المنتقمون يكشفون عن دور كريس إيفانز

وعلى الرغم من شهرة الممثل الأمريكي في دور كابتن أمريكا، إلا أن مخرجي Avengers: Endgame، كشفا عن رأي مختلف تماماً، مؤكدين أنه سيكون أكثر نجاحاً لو قدم شخصية ولفرين Wolverine، والتي قدمها الممثل الأمريكي هيو جاكمان لـ 17 عاماً وكان بدايتها في سلسلة أفلام X-Men

وأوضح المخرجان جو وأنتوني روسو في خلال مقابلة تلفزيونية معهم عن توقعهم لدور كريس إيفانز في فيلم أكوان موازية، وسبب اعتقادهم بأنه سيكون المثالي لشخصية X-men الأشهر في سلسلة الأفلام.

ولفت المخرج جو روسو أن كريس إيفانز يتمتع بقوة ولياقة بدنية رائعة لا تصدق، مشيراً إلى أنه ممثل رائع وجيد للغاية.

وأضاف أنه على الرغم من ذلك لا يعتقد أنه يشبه شخصية كابتن أمريكا، مشيراً إلى أن حديثه لا ينتقد قيامه بالدور أو أنه لم يؤده بشكل جيد، إلا أن شخصية ستيف روجو أو كابتن أمريكا مسيطرة عليه وأقل من قيمته وما يستطيع أن يقدمه.

وأشار إلى أن كريس إيفانز نشيط ومضحك وجذاب ويجلب الكثير من الطاقة لضبطه، كاشفاً عن رغبته في أن يراه يفعل شيئاً مختلفاً مثل دور Wolverine.

وعلى الرغم من أن الفنان هيو جاكمان لعب دور Wolverine منذ ظهوره بفيلم X-Men الذي عُرض في 2000، ولكن بعد أن استحوذت مارفل على عالم X-men وقررت إعادته مرة أخرى إلى شاشات السينما فإنها قد تبحث عمن يلعب هذه الشخصية خاصة أن بطلها ودع تقديمها له بطريقة وصفها النقاد بالملحمية.

وتابع المخرج جو روسو أن التفكير في أن يلعب كريس إيفانز دور Wolverine القادم، أمراً صائباً جداً، خاصة أن الممثل الأمريكي قدم بالفعل دورين مختلفين في عالم مارفل، فشخصيته في البداية كانت جوني ستورم بجزئي Fantastic Four والثاني من خلال بوابة كابتن أمريكا.

شخصية Wolverine

يذكر أن تلك الشخصية بدأت مع الممثل هيو جاكمان والتي ودعها بعد 17 عاماً بعد أن ساهمت بشكل كبير في وضع اسمه داخل ممثلي الصف الأول في هوليوود، مرجعاً أسباب تخليه عن الشخصية بعد سلسلة أفلام منفصلة لها لتقدمه في العمر وإصابته بمرض سرطان الجلد.

وعلى الرغم من ذلك فإنه أثار جدلاً منذ فترة عن عودته من جديد للعب دور ولفرين بسلسلة أفلام أكس مان بعد أن استحوذت عليها مارفل، لتعلن عن نيتها في مشروع ضخم يظهر فيه الفيلم بثوب جديد، خاصة بعد أن ظهر بصحبة المنتج كيفن فيجي الذي يعمل بشركة مارفل.

ومن جهته كشف الفنان كريس إيفانز من فترة عن أنه من الممكن أن يتم استبداله بممثل آخر لتأدية شخصية كابتن أمريكا، خاصة أنه يفكر في العودة من جديد مع استديو مارقل بشخصية جوني ستورم الشعلة البشرية من سلسلة Fantastic Four، أكثر من اهتمامه بدور ستيف روجرز أو كابتن أمريكا ، الذي قدمه لعقد من الزمان في العديد من أفلام مارفيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار