زواج كريس إيفانز أوسم رجل على قيد الحياة في سرية تامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
زواج كريس إيفانز أوسم رجل على قيد الحياه في سرية تامة

تزوج النجم الأمريكي كريس إيفانز بطل سلسلة أفلام The Avengers، يوم السبت الماضي من حبيبته الممثلة ألبا بابتيستا، في حفل عائلي صغير أقيم في عقار فاخر جزيرة "كيب كود" بولاية ماساتشوستس، حيث اشتهر النجم الأمريكي بتقديم أدوار Captain America.

زواج كريس إيفانز في سرية تامة

"كريس إيفانز قد تزوّج"، بهذه الكلمات أعلنت مجلة "People" زواج النجم الوسيم كريس إيفانز أشهر عازب في هوليوود، حيث أقيم حفل صغير يقتصر على وجود العائلة والأصدقاء.

زواج كريس إيفانز أوسم رجل على قيد الحياة في سرية تامة

ووفق لموقع بيبول تواجد عدد من أبطال سلسلة أفلام The Avengers، ومن أبرزهم روبرت داوني جونيور، وكريس هيمسورث، وجيريمي رينر، بالإضافة إلى جون كراسينسكي وزوجته إميلي بلانت، بالإضافة إلى عائلة العروسين، حيث أقيم الحفل في منزلهم بمنطقة بوسطن.

حيث أكدت المجلة على أن الحضور قد قاموا بتوقيع اتفاقية تنص على الحفاظ على سرية الحفل، وعدم نشر أي مقاطع منه على السوشيال ميديا، إذا أنهم قاموا بتسليم هواتفهم المحمولة للمنظمين قبل الدخول إلى الحفل.

زواج كريس إيفانز أوسم رجل على قيد الحياة في سرية تامة

زواج كريس إيفانز من حبيبته الممثلة البرتغالية

وقد كشفت المجلة في المقال الخاص بها أن كريس وقع في حب الممثلة البرتغالية البالغة من العمر 26 عاماً منذ نوفمبر 2022، حيث أكد مصدر للمجلة أن النجم الحاصل على "لقب الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة عام 2022"، قائلا: "إنهما واقعان في الحب ولم يكن كريس أكثر سعادة في أي وقت مضى. عائلته وأصدقاؤه يعشقون حبيبته".

حيث خارجا للإعلان عن علاقتهما عبر مشاركة مجموعة من الصور التي جمعتهم معاً خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة النجم الأمريكي كريس إيفانز

حيث لعبت ألبا بابتيستا دور البطولة في فيلم Mrs. Harris Goes to Paris عام 2022، كما عرفها الجمهور العالمي في مسلسل Warrior Nun  الذي يبث عبر منصة "نيتفلكس".

وفي عام 2018 توجهت بابتيستا للعمل الإنساني، حيث قدمت الكثير من الأعمال الخيرية لدار أيتام في كمبوديا، مع التركيز منها على قضية التعليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار