سمول كابتشينو يقتحم مجال الدراما ويكشف تفاصيل دوره

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
سمول كابتشينو يقتحم مجال الدراما ويكشف تفاصيل دوره

كشف مشهور سناب شات، سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو عن استعداد لاقتحام عالم الفن من خلال المشاركة في مسلسل خليجي وذلك بعد أيام من حديثه عن صدور أول أغنية له قريباً

سمول كابتشينو يشارك في أول مسلسل له

وأوضح سمول كابتشينو في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، أن تصوير المسلسل من المقرر البدء فيه بداية شهر مايو المقبل على أن يكون بين السعودية والإمارات.

ولفت إلى أنها ستكون أول مشاركة فنيه له في مجال الدراما، موضحاً أنه يدرس العرض الأن، متحدثاً عن تفاصيل شخصيته في المسلسل,

وقال سمول كابتشينو عن دوره: "أنا أدرس العرض حاليًا وأطلع على دوري وهو عبارة عن شاب رومانسي يمثل جيل التسعينات وبداية الألفية، يعشق النساء حتى أنه انزعج منه والديه وهم يبحثون له عن زوجة تحتوية".

وأشار إلى أنه يكثف تواجده خلال تلك الفترة مع المنتجين والمخرجين ونجوم الدراما السعودية، لأنه سيتجه إلى عالم التمثيل والدراما بشكل مكثق وقوي خلال عام 2022.

وأضاف أنه يتوقع نجاحاً كبيراً لهذا العمل ويراهن عليه وعلى دوره الذي سيحظى بنجاح باهر خاصة مع حجم الإنتاج المتوقع للمسلسل.

واعتبر سعد العنزي أن السوشيال ميديا ساعدته على الانتشار وأتاحت له فرصة غير مسبوقة لمي يبرز نفسه.

وتحدث عن اختياره لدور رومانسي في المسلسل موضحاً أنه تخصص في الرومانسية والعشق، وأن اختياره في العمل في مجال الفن لأنه متميز في فن الاقناع.

وأنهى سمول كابتشينو حديثه حول الانتقادات التي يتلقها من بعض المتابعين له مبرراً الأمر بأنه أصبح شخصية مطلوبة في أغلب المحافل والمناسبات.

سمول كابتشينو يقتحم مجال الغناء

كشف مشهور سناب شات السعودي سعد العنزي الشهير بسمول كابتشينو قبل أيام عن مفاجأة جديدة إذ قرر يقتحم عالم الفن الغناء.

وأعلن سمول كابتشينو عبر حسابه بتطبيق "سناب شات" عن إطلاقه لأغنية جديدة تحمل اسمه وتعبر عنه ويتردد لقبه فيها عدة مرات ومن المقرر أن يتم طرحها في عيد الفطر المقبل أي بعد 15 يوماً، كما كشف لجمهوره عن جزء من اللحن الخاص بالأغنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار