أيمن بهجت قمر يكشف الدور الذي جسده خالد صالح بدلا من عادل إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
أيمن بهجت قمر يكشف الدور الذي جسده خالد صالح بدلا من عادل إمام

كشف السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، عن سعيه الدؤوب منذ بدايته كمؤلف عام 2010، في التعاون مع الزعيم عادل إمام، غير أن الفرصة لم تسنح لهما للتعاون سوى عام 2020 من خلال مسلسل فلانتينو.

عادل إمام كان مرشحا لابن القنصل

أكد أيمن بهجت قمر في حوار أجراه مع جريدة المصري اليوم، أن عادل إمام كان مرشحاً للقيام بدور عادل أنور جابر أو القنصل في فيلم ابن القنصل والذي تم إنتاجه عام 2010.

وأوضح بهجت قمر في حديثه، أنه لم يكن موفقا في البداية، حيث رفض عادل إمام القيام بالدور، ولكن من حسن الحظ أن الفنان الراحل خالد صالح استطاع القيام به بعبقرية كبيرة.

وأكد أيمن بهجت قمر أنه كان يضع هدفا منذ البداية، حول رغبته في العمل مع كبار النجوم، ووفق في الأمر على مدار عمله كشاعر ومؤلف.

أيمن بهجت قمر يكشف الدور الذي جسده خالد صالح بدلا من عادل إمام

وفيلم ابن القنصل يدور حول المزور عادل أنور جابر الشهير باسم القنصل، والذي يقضي عقوبته الطويلة في السجن، ثم يخرج لاستعادة كنزه الذي خبأه قبل القبض عليه في أحد المقابر، ولكنه يفاجأ بشاب يدعى عصام، يدعي أنه ابنه، كما يفاجأ بتغيير مكان الذهب وتتوالى الأحداث.

فيلم ابن القنصل من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، خالد صالح، سوسن بدر، سليمان عيد، خالد سرحان، ولاء الشريف وعدد من ضيوف الشرف منهم مجدي كامل وضياء الميرغني، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار