ياسر جلال يدافع عن الفن ويكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل علاقة مشروعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
ياسر جلال يدافع عن الفن ويكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل علاقة مشروعة

 ظهر الفنان ياسر جلال خلال مقابلته أمس مع الإعلامي المصري رامي رضوان على قناة DMC المصرية أن مهنة التمثيل ليست حراماً، وأضاف أنه فخور بعمله وانتمائه للوسط الفني.

ياسر جلال يدافع عن الوسط الفني

خلال المقابلة التليفزيونية أكد الفنان المصري ياسر جلال أن مهنة التمثيل هي مهنة مرهقة قائلاً: "المجتمع لازم يحتوي الفنانين، فعلا شغلتنا متعبة مش بقصد نعمل حاجة غلط أو مش مضبوطة، لكن أنا ملاحظ أن بعض الزملاء يتعرضون لهجوم شديد".

حيث طالب جمهور العربي بتقدير الفن والفنانين، حتى ولو أخطأ البعض أو استغل الفن بشكل خاطئ، وتابع كلامه: "ممكن يكون الفنان تعثر، غلط، متدبحهوش قم بتقويمه، ويبقى فيه نقد بس بدون تجريح، أنا شايف إن الفنان لازم يكون مقدراً أكتر من كده".

وأكمل ياسر حديث قائلا: "الفن مش حرام، هو رسالة قوية جدا صحيح ممكن يبقى فيه حاجة زيادة شوية، ننبه الفنان فياخد باله، والنقد اتعمل ليه عشان يقول للفنان أنت هنا أسرفت".

ياسر جلال يشارك في الدراما الرمضانية

كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل دوره في مسلسل علاقة مشروعة والذي سوف يعرض في رمضان القادم 2023 ، حيث قال: "أقدم شخصية اسمها عمرو وصفي وكل ما أستطيع أن أقوله أن هناك مفاجأة تظهر في أول مشهد تبنى عليها كافة أحداث المسلسل".

وتابع حديثه قائلاً: "هو مسلسل رومانسي تشويقي، فالمشاهد سيكون متوتراً وقلقان طوال أحداث المسلسل، فكاتبة المسلسل استطاعت أن تكتب مسلسل حلو أوي، وخالد مرعي مخرج كبير وكنت أتمنى أن أعمل معه من قبل".

وأكمل: "خالد مرعي مخرج محترم وصوته منخفض فهو قوي الشخصية ومهذب جدًا وأنا أحب هذه النوعية، كما أنه يفهم في أداء الممثل، حركة الكاميرا عنده جديدة فهو يتحرك بالكاميرا من أكثر من زاوية، حركة الكاميرا لديه جديدة عليا".

واختتم حديثه قائلاً: "ما جذبني لمسلسل علاقة مشروعة أن موضوعه حلو، فما يهمني هو اختيار العمل الحلو فأنا أحب الحدوتة تكون مفهومة وبها بناء وصراع درامي، ولا أحب الأعمال الغير مفهومة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار