مذيع قطري يتعرض للإغماء أثناء تغطية فعاليات كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مذيع قطري يتعرض للإغماء أثناء تغطية فعاليات كأس العالم

تعرض مذيع التليفزيون القطري حسن الشهراني للإغماء على الهواء مباشرة، أثناء تغطية فعاليات مباريات كأس العالم 2022 في قطر، مما أفزع الجمهور المتابع للقناة.

إغماء مذيع قطري

وظهر حسن الشهراني أما الكاميرا وهو يغطي مباراة المنتخب التونسي ومنتخب أستراليا، والذي انتهى بفوز المنتخب الأسترالي بهدف مقابل لا شيء.

وكان المذيع القطري يُرجع الكلمة إلى الاستوديو داخل مبنى التليفزيون القطري، قبل أن ينتابه هبوط مفاجئ أوقعه أرضاً.

وانتشر الفيديو الذي ظهر فيه المذيع القطري وهو يسقط أرضا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلق عليه عدد كبير من النشطاء، بينما طمأن البعض الجمهور على صحة حسن الشهراني.

وأكد الإعلامي حسن الساعي، أنه تواصل مع الشهراني ليطمئن على صحته، مؤكدا أنه بخير وكتب مغردا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "ألف سلامة عليك أخوي حسن الشهراني مذيعنا المتميز، تواصلت معاه والحمد لله أموره طيبة وبخير اللي حصل معاه هبوط في الضغط بسبب الإرهاق وأغمي عليه فجأة ما عليك شر".

مذيع قطري يتعرض للإغماء أثناء تغطية فعاليات كأس العالم

وتم نقل حسن الشهراني إلى المستشفى فور إصابته بالإغماء على الهواء مباشرة أثناء نقل فعاليات مبارايات كأس العالم 2022 في قطر، لعمل الإسعافات اللازمة له.

وتحسنت صحة حسن الشهراني بعد نقله إلى المستشفى، إذ كان بحاجة إلى الراحة بعد شعوره بالإجهاد أثناء العمل خلال فعاليات المونديال.