طلال باسم يقارن نفسه بنجوم عالميين ويتعرض لحملة سخرية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
طلال باسم يقارن نفسه بنجوم عالميين ويتعرض لحملة سخرية

تعرض الفنان الكويتي الشاب طلال عبد الأمير لحملة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة بعد أن نشر صورة له قارن بينه وبين فنانين عالميين.

طلال باسم يقارن نفسه بنجوم عالميين

السخرية من طلال باسم جاءت بعد أن نشر صورة مركبة له تجمع بينه وبين فنانيين عالميين قارن بيتهم وبينه في مشهد من مسلسل ناطحة السحاب الذي يعرض الآن ضمن موسم دراما رمضان2022.

وجاءت هذه الصورة بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقاها طلال باسم على المشهد الذي قارن نفسه فيه بفنايين عالمين.

وأعاد طلال باسم نشر الصورة على حسابه بعد أن شكك الجمهور في موهبته الفنية واتهمه البعض بدخول عالم التمثيل بالواسطة عن طريق شركة والدته المجموعة الفنية للإنتاج الفني.

طلال باسم يقارن نفسه بنجوم عالميين ويتعرض لحملة سخرية

مشهد لـ طلال باسم يتسبب في السخرية منه

وخلال المشهد الذي تسبب في انتقاد طلال باسم، ظهر برفقة والده يصرخ بصوت مرتفع للغاية، لكن حديثه لم يكن واضحاً ووهو ما علق عليه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن كلامه خرج غير واضح ولم يفهموا ما قاله.

وجاءت تعليقات المتابعين عليه بأن ادائه لم يكن جيداً في حين سخرت التعليقات من طريقة نطقه للكلمات خاصة أنهم لم يستطيعوا فهم ما قاله.

وجاءت بعض التعليقات متعجبة من مدح البعض لأداء طلال باسم قائلين: "شفت مقطع طلال باسم اللي جمهوره يمدحون أداءه فيه وقارنوه بنجوم عالميين !!"، "هذه نهاية الدخول لعالم التمثيل بالواسطة بدون موهبة، اللي يقهر انه يمثل من قمم الفن سعاد عبدالله، أبوه يفرض عياله على الفنانين".

ورغم الهجوم والسخرية من طلال باسم، دافعت بعض التعليقات عنه وأشادوا بأدائه خاصة أنهم اعتبروا هذه الانتقادات تنمر ضده لأنه مازال صغير السن وفي بداية مشواره الفني.

وجاءت تعليقات المدافعين عن طلال باسم: "للأسف النقد تحول إلى تنمر، شاب عمره 21 عاماً تخيلوا كمية التنمر الذي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي ماذا ستفعل به؟".

ورغم الانتقادات، فقد أشاد نشطاء بأداء الفنان واستنكروا الهجوم اللاذع ضده الذي وصفوه بـ ”التنمر“، بينما أشار بعض النشطاء إلى صغر سن الفنان وأنه مازال في بداية مشواره الفني.

يذكر أن طلال باسم بدأ العمل في الفن منذ طفولته في عام 2008 بعد أن شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية، والتي كان آخرها مسلسل ناطحة سحاب من بطولة سعاد عبد الله، وحسين المهدي، وفحرية خميس وجود عزيز وشيماء علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار