محمد رمضان يتعرض لموقف محرج في كواليس أغنية كأس أمم إفريقيا

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
محمد رمضان يتعرض لموقف محرج في كواليس أغنية كأس أمم إفريقيا

كشف الفنان محمد رمضان عن تعرضه لموقف محرج خلال تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا، موضحاَ أنه اضطر إلى استكمال التصوير بدون أن ينتبه أحد لما حدث احتراماً للمخرج الذي لم يوقف التصوير.

تمزق بنطال محمد رمضان أثناء التصوير

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية حيث ظهر يؤدي الرقصة بصحبة عدد من الأشخاص قبل أن يتعرض لموقف محرج بانقطاع بنطلونه.

وكتب محمد رمضان على الفيديو: "أكثر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا إن بنطلوني أتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج .. دي أُصول الشغلانة .. بس عدت الحمد لله".

يذكر ان الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا طرحت قبل 6 أيام على موقع يويتوب وتخطت حاجز الـ 1.6 مليون مشاهدة، والتي أتت بالتعاون مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade، وتعد الأغنية من كتابة Magic System وYemi Alade ومحمد رمضان وفرغلي بلاكس.

ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا خلال الشهر القادم في كوت ديفور، وحرص على الترويج لمشاركته من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قال فيه: "احفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس أمم إفريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار.. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان يشارك في أغنية كأس أمم إفريقيا

يذكر أن محمد رمضان كشف عن مشاركته في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2024، معبراً عن فخره لكونه العربي الوحيد الذي شارك فيها.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، كتب محمد رمضان: "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولًا صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر". ومن المقرر أن تنطلق البطولة في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار