الشيف نصرت يواجه أزمة بعد حمل كأس العالم في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
الشيف نصرت يواجه أزمة بعد حمل كأس العالم في قطر

يواجه الشيف نصرت حالياً أزمة كبيرة بعد تداول صور ومقاطع فيديو له وهو يمسك كأس العالم الذي فازت به الأرجنتين في النسخة التي أقيمت على أرض الدوحة في قطر.

وقرر اتحاد كرة القدم الدولي الفيفا بفتح تحقيق حول هذه الواقعة كي يتم معرفة طريقة دخول الشيف التركي نصرت جوكشه داخل أرض ملعب لوسيل في قطر واحتفاله مع لاعبي الأرجنتين بالفوز على فرنسا والتتويج بالكأس.

أزمة الشيف نصرت 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي عدة صور للشيف نصرت وهو يقبل كأس العالم مع لاعبي الأرجنتين الأمر الذي يعد اختراقاً رسمياً لبروتوكول البطولة العالمية التي تنظمها الفيفا.

الشيف نصرت يواجه أزمة بعد حمل كأس العالم في قطر

وأصدر الاتحاد الدولي بياناً رسمياً بشأن هذه الواقعة وذلك على لسان المتحدث الرسمي باسم الفيفا والذي قال خلال تصريحاته على فضائية بي بي سي البريطانية  الآتي: "بعد التحقيقات، توصل الفيفا إلى كيفية دخول أفراد بصورة غير مبررة إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في ملعب لوسيل في 18 ديسمبر، وسيجري اتخاذ إجراء داخلي مناسب".

وأضاف البيان" كأس العالم رمز لا يقدر بثمن لا يمكن لمسه وحمله إلا من قبل مجموعة مختارة بعناية من الأشخاص، بينهم الفائزون السابقون بكأس العالم ورؤساء الدول".

واختتم "بعد مراجعة الحادثة، يعمل الاتحاد على معرفة طريقة وصول أفراد إلى أرض الملعب بشكل غير مبرر بعد الحفل الختامي في استاد لوسيل في 18 ديسمبر، وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب".

من هو الشيف نصرت؟

يعد الشيف نصرت من أغنياء العالم ويمتلك أهم المطاعم في أكبر المدن وحضر مباريات كأس العالم في قطر كضيف منتظم ضمن مجموعة كبيرة من كبار الشخصيات حول العالم وشارك متابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو أثناء حضوره مباريات البطولة.

وعقب فوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح التقطت عدة صورة للشيف نصرت وهو يمسك بيد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملعب ليجذب انتباهه، وبدا على ميسي انزعاجه من تلك التصرفات حيث ظهر غاضباً في أحد مقاطع الفيديو.

ونال الشيف نصرت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2017 بسبب أسلوبه المميز في تتبيل اللحوم وأصبح محل جذب لمحبي الطعام.

وانتشرت مطاعم الشيف نصرت في أغلب مدن العالم وزار مطاعم غوكشيه لاعبي كرة القدم المشاهير مثل ميسي وكريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار