فيفا يطلق الأغنية الرسمية لمونديال كأس العالم في قطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
فيفا يطلق الأغنية الرسمية لمونديال كأس العالم في قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن الأغنية الرسمية لمونديال كأس العالم المقرر إقامته هذا العام في قطر، وتعد تلك الأغنية واحدة ضمن مجموعة أغاني تم إعدادهم لألبوم المونديال، ويقدم الأغنية الرسمية للمونديال البورتوريكي أوزونا مع مغني الراب الكونغولي جيمز.

ومن المقرر عرض الأغنية الرسمية في السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري عبر منصات البث، وقد حملت الأغنية الرسمية لمونديال قطر اسم "ارحبوا" وهي كلمة محلية في دولة قطر ويقصد بها مرحبا وهي تعبير عن الترحيب في اللغة العربية الفصحى، والهدف من هذه التسمية هو خلق جو من التآلف بين دول العالم .

المونديال في قطر

وحرص القائمون على تنظيم بطولة كأس العالم أن يتم عمل أكثر من أغنية للمونديال على عكس البطولات الماضية التي يطلق لها أغنية واحدة.

ومن جانبه صرح جيمز مغني الراب حيث قال عن أغنيته الرسمية لكأس العالم أن: "بالنسبة لي أعتبر "ارحبو" نغمة ترحيبية، وهي تعني حرفيًا كلمة "الترحيب"، لكن معناها أوسع، وكأنها كلمة تقول بأننا، أنت وأنا والجميع، هنا من أجل الاحتفال.

وقد حملت كلمات أغنية ارحبوا الخاصة لمونديال كأس العالم وصف أجواء الاحتفال بالمونديال والذي يعد أكبر تجمع عالمي لمحبي الساحرة المستديرة كرة القدم، وقدمت الأغنية بصفة شخصية إلى  قطر.

وقال أوزونا المطرب الثاني لأغنية المونديال الرسمية: "أعتقد أن كلمة مرحبًا بكم في بيتكم، كلمة جامعة لكل شيء، ومهما تعددت الطرق والأساليب، فإن الجميع سيكونون حاضرين هنا، وإن كانوا في منازلهم، ألا يُقال إن "المنزل حيث يسكن القلب؟" لهذا أقول ارحبوا لكل من سيأتي بروحه، أو بروحه وجسده، وأهلا بكم في بيتكم."

أغنية كأس العالم قطر 2022

وفي سياق متصل قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن إصدار ألبوم غنائي للمونديال وفيه أكثر من موهبة موسيقية من جميع أنحاء العالم وسوف يتم إطلاق ألبوم المونديال قريباً وقد أعلن الاتحاد عن موعد إطلاقه في عشرين نوفمبر القادم.

جدير بالذكر أن أغنية ارحبوا هي الأغنية الثانية التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حيث قدم فيما سبق أغنية هيا هيا، وهي الأغنية الرسمية الأولى لمونديال قطر وقد اشترك في الأغنية ثلاثة مطربين وهم: النجم الأمريكي ترينيداد كاردونا، والمغني الإفريقي دافيدو، والفنانة القطرية عائشة.

وينتظر عدد كبير من عشاق كرة القدم انطلاق مونديال كأس العالم وسط أجواء تنافسية عالمية بين أكثر من منتخب وسوف يتم إطلاقه في عشرين نوفمبر القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار