هجوم على نيرمين محسن بسبب طريقة ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
هجوم على نيرمين محسن بسبب طريقة ارتداء الحجاب

فاجأت الفنانة السعودية، نيرمين محسن، متابعيها عبر السوشيال ميديا بعد ظهورها بإطلالة غير تقليدية في طريقة ارتداء الحجاب.

هجوم على نيرمين محسن بسبب حجاب السندباد

ووصفت نيرمين محسن فيديو لها شبهت نفسها بالشخصية الكرتونية الشهيرة "السندباد" بطريقة ارتداء الحجاب.

ومازحت نيرمين الجمهور قائلة: "إيش رأيكم بالبرطة هذه، أمي تقولي شبه سندباد"، لتعلق والدتها بالقول: "ترى شعرها ناعم والطرحة حرير وتتزحلق".

وأثارت نيرمين محسن جدلاً واسعاً عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي باعتمادها غير مألوفة بوضع الحجاب الذي أعلنت ارتداءه أخيراً.

وجاءت التعليقات منتقدة طريقة ارتداء الحجاب: "امانه هذا حجاب ‏تبين ‏تحجبين تحجبي من الناس الحجاب الشرعي مب مكياج و الوان تعبتي نفسك ع الفاضي"، "والله ماهمها الحجاب همها تبي متابعات"، "ياليت والله تلبسين نقاب بعد وش فايده الحجاب والوجه مليان مكياج وزينه".

وقال عدد آخر من المتابعين: "مافي حجاب كذا الا للي مو مقتنعه فيه تحاول تصنع منه شيء ثاني يقاله حجاب"، "ياتتحجبين مثل المسلمات والا عودي مثل ما كنتي. تستهبل مطلعه رقبتها وتقول سندباد سندباد. رجال مايتحجب"، "بيطيح الحجاب قريب شكله .. دام الناس لازم تعرف ستايل الحجاب".

نيرمين محسن ترد على انتقادها بعد ارتداء الحجاب

ردت الفنانة السعودية، نيرمين محسن على الاتهامات التي وجهت لها بعد إعلانها ارتداء الحجاب بشكل نهائي من داخل الحرم المكي.

وعلقت نيرمين محسن في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بأنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل وأنها ستقوم بخلع الحجاب بعد فترة قصيرة.

وقالت نيرمين محسن إنها وصلتها الكثير من الأسئلة حول الأمر بعد ارتداء الحجاب معلقة: "أسئلة كثيرة وصلتني، تدور حول، هل من الممكن أن إقدامي على ارتداء الحجاب من أجل إثارة الجدل، وهل سأخلعه بعد يومين؟".

وشددت نيرمين محسن على أن كل من يعلمها يعرف جيداً أنها أبعد ما يكون عن إثارة الجدل وخاصة أن أمر الحجاب بينها وبين ربها.

وأشارت نيرمين محسن إلى أن الهداية والثبات من الله رب العالمين معتبرة أن النقد التي تلقته من أقصى ما يمكن أن تتعرض له خاصة أنه حول علاقتها بربها موجهة الشكر لله الذي ألهمها هذه الخطوة.

وفي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت الفنانة نيرمين محسن من داخل المسجد النبوي ترتدي الحجاب باللون الأسود معلقة عليه: "اللهم تقبل منا".

وكشفت نيرمين محسن سبب غيابها خلال الفترة الماضية مشيرة إلى أنها كانت ترغب في الابتعاد لاتخاذ القرار دون تأثير من أحد.

تابعتنيرمين محسن قائلة: "كنت حابة أخذ هذا القرار بعيدا ع كل الناس ما فيه كائن بشري شاركني في هذا القرار قبل شوي أمي عرفت لأني عزمت على هذا الشيء".

وختمت حديثها أنه قبل عودتها إلى الرياض قررت ارتداء الحجاب متمنية أن يغفر الله لها ما مضى قائلة: "قبل ما ارجع الرياض انا قررت اتحجب الله يرجعه علينا بالخير ويغفر لنا ما مضى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار