مستحضر بوبي براون SKIN SMOOTHING PORE PERFECTOR

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مستحضر بوبي براون SKIN SMOOTHING PORE PERFECTOR
"يعمل هذا المنتج الذي يعالج المشكلة المستهدفة على الفور على التخفيف من مظهر المسام— وتبدو بشرتكم بأفضل حالاتها." –بوبي براون
 
تقدم بوبي براون Skin Smoothing Pore Perfector، معالجة مستهدفة تعمل مباشرة على طمس مظهر المسام مع فوائد علاجية طويلة الأمد. وتظهر النتيجة ببشرة مصقولة ومسام أقل بلمسة نهائية متناسقة. بينما تعتمد منتجات تخفيف المسام العادية على السيليكون السميك لتخفف بسرعة من مظهر المسام، إلا أن تركيبات منتجات Bobbi الثورية تستخدم بودرة خاصة ناعمة تمنح شعورا طبيعيا وخفيفا جدا، بينما تقوم في الوقت ذاته بطمس مظهر المسام والعيوب. 
 
يتيح هذا المزيج الفعال للبشرة الاحتفاظ بتألقها الطبيعي لتبدو مرتاحة بمظهر منتعش وصحي. مهما كانت المشكلة التي تعاني منها المرأة، سواء المسام أو عدم تجانس ملمس البشرة أو فرط إفراز الزيوت، فإن Skin Smoothing Pore Perfector هو الحل لجميع هذه المشاكل. ببساطة، يطبق في المكان المرغوب في الوجه—قبل ماكياج الأساس—وهكا تصبح على بعد خطوة واحدة من البشرة المثالية المصقولة.  
 
صمم لجميع أنواع البشرة، هذا المزيج المبتكر من أنواع البودرة يعمل مباشرة على صقل البشرة بينما تقوم المكونات الفعالة للعناية بالبشرة بتحسين ملمسها ومظهرها مع الوقت. علاوة على ذلك، فإن التركيبة المنعمة للبشرة توازن الرطوبة بينما تمتص الزيوت. فتخف كمية الزهم وحجم المسام مع الاستخدام المتكرر. 

مستحضر بوبي براون SKIN SMOOTHING PORE PERFECTOR
 
كيفية عمله:
تكنولوجيا فريدة/ المكونات
 
الطمس الفوري: 
مزيج فائق الفعالية من البودرة الناعمة تتيح للتركيبة أن تنساب بسلاسة وتناسق على البشرة بدون أن تجف أو تتكتل، تثبت. والنتيجة أنها تمنح البشرة  تأثيرا بمظهر مسام مطموس، وتعطيها، على الفور، المظهر المصقول والخالي من المسام. 
 
تخفيف مظهر المسام على المدى الطويل:
تعمل خلاصة الطحالب البنية Brown Algae Extract بلطف على تثبيط الإنزيمات التي تساهم في إفراز الزهم ، ما يخفف من حجم المسام مع الوقت. 
 
الفوائد الإضافية: 
مزيج من بودرة السيليكا يوفر تحكما بالزيوت طويل الأمد، ويخفف من اللمعان الشديد والهني لغاية 8 ساعات.
الغلوكوزامين يصقل ويعيد تركيبة ملمس البشرة مع الوقت.
هيالورونات الصوديوم تساعد على تحقيق التوازن رطوبة البشرة لتعطي التركيبة شعورا مريحا على البشرة. 
الكافيين: ينعم البشرة بينما يعمل فيتامين E على حمايتها من أضرار الجذور الحرة. 
 
كيفية تطبيقه: يطبق بعد مستحضرات العناية بالبشرة وقبل ماكياج الأساس، باستخدام أطراف الأصابع لتطبيقه في المناطق المرغوبة ويمرغ بلطف. 
 
إنستغرام: :@bobbibrownME
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ سيلفيا تيري: sterry@ae.estee.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار