منذر رياحنة يصدم الجمهور برأيه في المرأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
منذر رياحنة يصدم الجمهور برأيه في المرأة

أثار الفنان الأردني منذر رياحنة الرأي العام بحديثه حول وضع المرأة والرجل في المجتمع العربي، مشيراً إلى أن الرجل يجب أن يكون خادماً للمرأة.

ورد الفنان الأردني على تصريح سابق له بشأن أن الرجل لابد أن يخدم المرأة، موضحاً "المرأة متفوقة في الأناقة والجمال والحنية والحب هي الأميرة، وعلى الرجل أن يكون الملك لها، لأنها أجمل ما في الكون".

وأضاف: "أنا ضد التحدي في الكون ولازم تفضلي ملكة، وهذا شرف ومعرفة بقيمتك أنتي كأنثى".

وجهة نظر منذر عن المرأة 

قال منذر رياحنة في لقائه ببرنامج "صباح العربية" على فضائية العربية: "هي اللي علمتنا وربتنا، فيجب على المرأة أن تكون ملكة والرجل يكون خادمها، وده شرف.

جدير بالذكر، أن منذر رياحنة شارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022 في مسلسل الاختيار 3، وكان يجسد شخصية الشيخ أحمد أحد شيوخ قبائل في سيناء، وأضاف:"أهل سينا ضحوا بدمائهم عشان يثبتوا إن سينا مصرية وها البلد مصرية، أهل سينا ناس شرفاء، وأنا بشكر كل القائمين على المسلسل لأني قدمت هذا الدور".

وأشار منذر إلى حبه وإبداعه في تقديم اللغتين العربية والبدوية، قائلاً "أنا بدوي والعربية لغتي والمصرية تربينا عليها، وأينما كنت فنحن عرب، من الممكن أن يمثل الشخص أي شيء، وما أجمل من هذا الوطن، واللي جي كتير خير".

منذر رياحنة يكشف أهمية الوطن بالنسبة له

قال منذر إن أفضل شيء في حياته هو الوطن، وهو أهم شيء، موضحاً: "الوطن الشيء الكبير، والعائلة الوطن الصغير".

ورداً على سؤاله لماذا يستمر في الأعمال الشريرة، قال: "إن بعض الشخصيات ردة فعل، وليست غاية لتبرير الوسيلة، ولكن أنا بقدم شخصيات شريرة من وجهة نظر شخص آخر، لكنها طيبة من جهة مختلفة".

ووجه تحية إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وقال إنه حبيب العمر، وقال إن النص رائع والتمثيل والإخراج، وأكد :"شكراً تركي آل الشيخ لهذه الطاقة الموجودة عنده ليجمع هذه المجموعة، يقدم حالة فنية فريدة من نوعها".

ويشارك منذر رياحنة في مسلسل الثمانية، مع مجموعة من النجوم، منهم آسر ياسين وخالد الصاوي.

جدير بالذكر، أن فيلم الحارة أخر أعمال الفنان الأردني منذر ريحانة، وعلق على دوره قائلاً: "تجربتي في فيلم الحارة رائعة وجريئة، قدمنا فيلم واقعي جداً في منطقة جميلة جدا، بأهلها وناسها وعكسنا واقع موجود".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار