نجلاء الودعاني تثير الجدل برأيها عن دور العروسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
نجلاء الودعاني تثير الجدل برأيها عن دور العروسة

نشرت مشهورة السوشيال ميديا نجلاء الودعاني ردها على أحد المتابعات عن الزواج، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات"، حيث جاء السؤال عن لعب دور العروسة إلى متى يمتد بعد الزواج.

نجلاء الودعاني في أول ظهور لها بعد الزواج

نجلاء الودعاني نشرت أمس مقطع فيديو جديد وكان هذا الظهور الأول لها بعد الزفاف، حيث قامت بالرد على أحد الأسئلة المتوجه إليها من المتابعين، فكان السؤال عن متى تعودين من جديد للمتابعين ويخلص دور العروسة، لترد نجلاء بأن دور العروسة خلص منذ اليوم الأول وأنها سوف تعود إلى المتابعين ونشاطها مثل قبل.

وكانت نجلاء بصحبة زوجها داخل السيارة الخاصة بهم، وكانت ترد على الأسئلة التي توجهت إليها أثناء قضاء فترة إجازة الزفاف.

عقد قران نجلاء الودعاني

من قبل أعنت المدونة السعودية، نجلاء الودعاني، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عن إعلان قد القرآن بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق يوم حفل عقد قرانها.

حيث ظهرت نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها، بفستان باللون البيج الفاتح من تصميم دار أزياء  Jenny Pack ham، وقامت بتنسيق الحذاء معه والذي كان باللون الفضي من ماركة  Jimmy Choo، كما وثقت الصور بطقم المجوهرات الأنيق الذي اختارته نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها.

فقامت نجلاء بنشر صور ليدها ويد خطيبها وهما وقد وضعا خواتم الخطوبة من دون إظهار وجهيهما، وعلقت على الصورة بما معناه "فصل جديد".

سارة الودعاني تنشر صور حفل زفاف أختها

كما قامت خبيرة التجميل سارة الودعاني بنشر مجموعة من صور حفل عقد قرآن أختها عبر صفحتها الرسمية في تطبيق "سناب شات" وأيضاً بعض من مقتطفات الخاصة بأجواء عقد قران أختها على زوجها، وجاءت التعليقات بالتهنئة للعروسين والمباركات لهم بدوام السعادة والهنا.

كما ونشر عبدالله الودعاني فيديو عبر صفحته الرسمية في موقع السناب شات وهو يبارك لأخيه "مهرج" بارتباطه ب"نجلاء" اخت زوجتة سارة، وشوهد عبدالله الودعاني وهو يوصي زوج شقيقته نجلاء بالحفاظ عليها وحمايتها، وتهديده له بطريقة طريفة حيث حاز الفيديو على إعجاب الكثير من المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار