مسلسل 2020 قصي خولي تاجر مخدرات ورامي عياش ضابط شرطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مسلسل 2020 قصي خولي تاجر مخدرات ورامي عياش ضابط شرطة

عرضت أمس أولى حلقات مسلسل 2020، حيث ظهر فيها الفنان والنجم السوري قصي خولي بشخصية "صافي"، وهو يجسد شخصية تاجر مخدرات يقوم بالترويج وبيع المواد المخدرة، وذلك عبر شبكة كبيرة ومتكاملة، فمنذ لحظة العرض وجذب الفنان قصي خوري الجمهور بشخصية وأداءه المميز والفريد.

قصي خولي في مسلسل 2020

بدأ عرض الحلقة الأولى لـ مسلسل 2020، مع الفنان قصي خولي وهو يقوم بتجسيد شخصية تاجر مخدرات، حيث كشفت الحلقة عن أن أخو قصي يقوم بسرقة جزء من الأكياس المخدرة التي يقوم هو ببيعها، وهو ما أدى إلى دخوله عليه وتهديده، حيث استخدم الفنان قصي خلال المشهد العبارة الشهيرة للنجم السوري عباس النوري.

حيث تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصية النقيب سما التي تقوم بها الفنانة نادين نسيب نجيم وهي تعمل نقيب في الجيش، حيث يتم تكليفها بمهمة وهي من خلال القبض على رجل يدعي صافي والذي يقوم بدوره الفنان قصي الخولي، وهو يعتبر رجل من أخطر رجال العصابات، وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "2020" خلال السباق ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، التي جعلت الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام السابق يتم عرضها في العام الحالي.

الجمهور يشبه قصي خولي بعباس النوري

قام الفنان قصي خولي باستخدام أحد العبارات الشهيرة التي قالها الفنان السوري عباس النوري قبل سنوات عديدة في عام 2004، وهي عبارة :" ويلي رفع السما وبسط الأرض "، وذلك بهدف أداء يمين لإخيه وتوعده له، حيث قال الفنان " النوري" نفس العبارو في مسلسل الخاص به : " وحق يلي بسط الارض ورفع السما ويلي خلق كل مخلوق يخلق مال الحرام ما بيدوم ورح ياكل صاحبو وياكل عيونو و ياكل ضناه ".

حيث أصبحت هذه العبارة ماركة مسجلة يتم اقتباسها من الفنان السوري عباس النوري، منذ ذلك الحين ويتم استخدام هذه الجملة في العديد من الدراما السورية اقتباسًا من الفنان " النوري"، حيث استخدامها الفنان قصي أمس في أولى حلقات المسلسل، ويشار أن مسلسل "2020" من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر ، ومسلسل "2020" من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني.

رامي عياش في مسلسل 2020

بعدما عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "2020" والتي كشفت عن ملامح شخصية الفنان رامي عياش ضمن أحداث المسلسل، حيث كشف الفنان رامي في أحد اللقاءات الصحفية عن دوره المحوري في أحداث المسلسل، الذي يتم عرضه حاليًا في الموسم الرمضاني 2021، على العديد من القنوات العربية ومنها mbc  العراق وقناة mtv اللبنانية وقناة رؤيا الأردنية.

زوجة رامي عياش تتحدث عن دوره في مسلسل 2020

وبعد أن ظهر الفنان رامي عياش في أولى حلقات المسلسل خرجت زوجته داليدا عياش تتحدث عن الصفات الشخصية لدور رامي عياش، حيث قالت أن الدور الذي يقوم به مشابه كثيرًا لرامي عياش وشخصيته الحقيقية، وذلك يظهر من خلال اهتمامه بمن يحب ومن حوله والخوف عليهم بشدة.

مسلسل 2020 قصي خولي تاجر مخدرات ورامي عياش ضابط شرطة

وقامت بنشر صورة لشخصيته في المسلسل وهو يقوم بتجسيد دور ضابط شرطة، حيث ظهر الفنان رامي عياش بدور شقيق بطلة المسلسل الفنانة نادين نسيب نجيم التي تقوم بتجسيد دور "محققة"، وكتبت داليدا عياش معلقة على الصورة التي قامت بنشرها عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "مبروك حبيبي دور يشبه شخصيتك الحقيقية، تهتم وتخاف على من تحبهم... نورت الشاشات حبيبي فخورون بك دائماً"، فرد عليها رامي عياش بقوله: "أهم داعم لي.. أحبك".