إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020

أصيبت الفنانة نادين نسيب نجيم، في يديها خلال تصوير أحد مشاهد مسلسلها 2020، والذي كان من المفترض أن يُعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام وتم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونشرت نادين نجيم صورة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ويديها مربوطة بجراب طبي، وعلقت عليها: "من بعد مشهد إمبارح هيك صار، بدي ضلني لابسة ها الشي شهر".

إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020

مسلسل 2020

كان من المفترض أن تشارك نادين نجيم بمسلسل 2020 ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، إلا أنه بسبب ما فرضه فيروس كورونا، اضطرت شركة صباح، الشركة المنتجة للمسلسل إيقاف التصوير، وتأجيل عرض المسلسل، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، وصعوبة التصوير.

ومسلسل 2020، الذي فرض عليه فيروس كورونا التأجيل، بطولة كل من الفنان قصي خولي، ومجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين. ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر و إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.

نادين نجيم وأبنائها

أبناء نادين نجيم هم لهافن وجيوفاني، وأنجبت طفليها من طليقها المهندس اللبناني ولاعب البوكر هادي الأسمر، والذي تزوجت منه بعد قصة حب ليعلنان انفصالهما بعد ذلك. حيث كانت نادين نجيم من المشاهيراللذين أعلنوا انفصالهم في العام الماضي.

نادين نسيب نجيم إنستقرام

كانت نادين نسيب نجيم استخدمت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها خلال الفترة الماضية للدفاع عن نفسها، بعد أن واجهت اتهامات بالهجوم على الفنانات السوريات.

فواجهت الفنانة نادين نسيب نجيم انتقادات حادة بعد تصريح منسوب لها بأن سبب هجوم الفنانات السوريات عليها هو أن وجودها على الساحة قلل من الطلب عليهن، وهو ما نفته نادين نجيم مهددة بمقاضاة من تداول الخبر.

"لا صحة لهذا الكلام ولم أصرح بتاتاً بهذا الكلام و سوف أقاضي من نشر هذا الخبر الكاذب عن لساني لخلق الفتن وأطلب من هذه الصفحات بسحب هذا المنشور الكاذب فوراً وشكراً".

 كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت تصريح منسوب لنادين نجيم مكتوب فيه: "نادين نسيب نجيم: لا فضل لأي ممثل سوري عليا.. كفوا عن السخافات.. هناك دائما هجوم عليا من قبل الممثلات السوريات، لأن وجودي على الساحة الفنية قلل من طلبهم للمشاركة في المسلسلات، وخاصة سلاف معمار وكاريس بشار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار