بصورة ورسالة: قصي خولي يودع مسلسل وأخيراً بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
بصورة ورسالة: قصي خولي يودع مسلسل وأخيراً بهذه الكلمات

حرص النجم السوري قصي خولي على تقديم وداع خاص لمسلسله الرمضاني وأخيراً، تزامناً مع انتهاء آخر حلقاته خلال الساعات الماضية.

رسالة خاصة من قصي خولي

أنهى قصي خولي رحلته في مسلسل وأخيراً على طريقته الخاصة، وذلك من خلال صورة ورسالة مميزة، كشف فيها عن مشاعره أثناء العمل، فضلاً عن توجيه الشكر لكل من شارك في نجاحه.

في هذا الصدد، شارك عبر حسابه بموقع إنستغرام صورة تجمعه مع الفنانة نادين نسيب نجيم وكتب عليها تعليقاً مطولاً، جاء فيه: "وأخيراً حان موعد الوداع".

قصي خولي يوجه الشكر لزملائه

تابع: "وأخيراً تجربة كان فيها الكثير الكثير ليحكى، وحكاية بدأت منذ ٩ شهور، وبفضل متابعتكم ومحبتكم وإيمانكم بأننا نقدم شيء يحترم ذائقتكم، تصدر العمل رقم 1 في دول عربية وأجنبية".

قصي خولي

أوضح في رسالته أيضاً أنه يحب هذا العمل، ويحترم كل من ساهم في إنجازه مهما اختلفت أدوارهم، كما وجّه الشكر للكاتب والمخرج، وكل النجوم والعاملين، وأيضاً الجمهور.

انتهاء حكاية خيال وياقوت

تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل وأخيراً العديد من الأحداث، والتي استطاعت فيها خيال أن تتحدى النقاش وأبو الذهب وتضعهم في مواجهة مباشرة.

وفي الوقت ذاته، استطاع ياقوت أن يصل إلى المكان نفسه بالوقت المناسب برفقة عناصر الأمن ليتم إلقاء القبض على الجميع.

قصة مسلسل وأخيراً

تدور قصة العمل حول خيال، التي تؤديها نادين نسيب نجيم، في دور امرأة تعيش في أجواء شديدة الفقر مع ماضي مليء بالقصص المؤلمة.

تقع بعد ذلك في حب ياقوت، الذي يجسده قصي خولي، السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار