قصي خولي يوضح حقيقة خلافه مع نادين نجيم بسبب مسلسل 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
قصي خولي يوضح حقيقة خلافه مع نادين نجيم بسبب مسلسل 2024

كشف الثنائي نادين نجيم وقصي خولي حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف بينهما بسبب مسلسل 2024 الذي سيعرض خلال موسم دراما رمضان 2024 والحديث عن كونه جزءاً ثانياً لمسلسهما 2020 والذي حقق نجاحاً كبيراً.

نادين نجيم ترد على شائعات خلافها مع قصي خولي

وأوضحت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، أن الجزء الثاني من المسلسل يروي قصة جديدة ومختلفة واستثنائية للغاية، مشيرة إلى أنه لا يشبه مسلسل 2020 رغم كونه يعد جزءاً ثانياً منه.

ورداً على سؤال مذيع برنامج ET  بالعربي حول تصريحات قصي خولي السابقة أنه سيشعر بالضيق إذا كان هناك جزء ثان من مسلسل 2020 ولم يكن متواجداً فيه، قائلة: "لا تعليق".

مخرج المسلسل فيليب أسمر، صرح من قبل بنفس ما قالته نادين نجيم حول اختلاف قصة مسلسل 2024 عن مسلسل 2024، والميل إلى كونه مسلسلاً جديداً رغم امتداد الحكاية التي بدأت في الجزء الأول منه.

ومن جهته، أوضح الفنان قصي خولي أنه حصل على وعد من الشركة المنتجة بعدم الاقتراب من شخصية صافي التي قدمها في المسلسل منذ أكثر من عامين، لكي لا يبدو المسلسل كجزء ثان من مسلسل 2020.

قصي خولي يكشف حقيقة عتابه لصناع 2020

وتابع قصي خولي قائلاً: "أنا اتوعدت أنه ما يتقرب على خد صافي أبدا لكي ما يكون جزءاً ثاني من المسلسل لأن الجمهور أحب المسلسل للغاية ومن هنا جاء العتاب لأن هذا العمل كان نجاحاً لكثير من العناصر لا يصير ان يسرق النجاح".

ولفت إلى أنه التقى المنتج صادق الصباح بعد الإعلان عن الجزء الثاني من المسلسل مشيراً إلى أنه وجه له كلمة قائلاً: "خفف الزعل"، مشيرا إلى أنه لم خلاف معه ولكنه عتاب.

وأضاف: "الأستاذ صادق حبيبي وصديقي وما بيحب يترك أي أحد زعلان أو يحسس أنه ما فيه زعل وهو كثير دبلوماسي أنا ما بزعل منه وهو بحبه جداً انا بزعل من وعد صار وشيء لم ينفذ".

وأكد قصي خولي أن مسلسل 2024 سيكون قصة جديدة ولكن باستدعاء شخصية سما التي قدمتها الفنانة نادين نجيم من قبل، ومن جهته أكد الفنان محمد الأحمد، الذي سيشارك نادين نجيم بطولة مسلسل 2024 أنه لم يتم استبعاد قصي خولي من المسلسل، خاصة أن النسخة الحالية تحمل جغرافيا جديدة وتفاصيل جديدة، مشدداً على عدم قبوله هذا الأمر لو كان حدث، قائلاً: "وأنا ما بقبل وقصي صديقي وهذا الشيء محسوم".

قصي خولي يوجه عتاباً لصناع 2020

وكان الفنان قصي خولي وجه عتاباً قبل فترة لصناع المسلسل بعد الإعلان عن مسلسل 2024، مشيراً إلى أنه سيكون له الحق في الزعل إذا كانت القصة جزءاً ثاني لما تم تقديمه من قبل.

وأضاف قائلاُ: "إذا كان مسلسل 2024 امتداداً لمسلسل 2020 طبعاً بدي أزعل لأن لي الأحقية في هذا العمل وأنا من الأعمدة الأساسية في هذا العمل"، موضحا أن "2020" كتب منه جزءين.

وجاء ذلك بعد تصريحات كاتب المسلسل بلال شحادات والتي كشف فيها بعض تفاصيل المسلسل قائلاً: "سعيد بتكرار التعاون مع نادين نسيب نجيم، ومن المقرر أن تقدم شخصية النقيب سما عقل، والتي سبق وقدمتها في مسلسل 2020.

وأوضح: "أحداث مسلسل 2024 ستكون مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث ستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، ومن المقرر تقديمه في 15 حلقة فقط".

ويشارك في بطولة مسلسل 2024، نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد في أول تعاون يجمعهما سويًا، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش الصباح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار