نادين نجيم تكشف سبب غياب قصي خولي عن مسلسل 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
نادين نجيم تكشف سبب غياب قصي خولي عن مسلسل 2024

كشفت نادين نجيم سبب إخفاء بعض الأزمات التي تعرضت لها في حياتها الشخصية خاصة منع زوجها سفر أبنائها معها بسبب وجود خطيبها في حياتها، مشيرة إلى أنها خشيت أن يؤثر الأمر على نجاح بعض أعمالها، وتحدثت عن سبب غياب قصي خولي عن مسلسل 2024.

نادين نجيم تكشف سبب إخفاء بعض أزمات حياتها

ولفتت نادين نجيم في لقاء لها مع الإعلامي محمد قيس، في برنامج "عندي سؤال"، أنها لا تحب إثارة "القلقلة" على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها فكرت في الخروج في بث مباشر للحديث عن ما حدث معها لكنها خشيت ان يؤثر الأمر وقتها على نجاح مسلسل 2020 لذا تراجعت عن الأمر.

وأوضحت نادين نجيم أنها لا تحب استغلال هذه الأمور كما يفعل البعض من أجل الدعاية قائلة: "أعمل دعاية على حساب عيلتي، يا عيب الشوم".

وأكدت أنها لا تحب الرد على الهجوم ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها لا تحب الوصول إلى هذا المستوى ولكنها تحذر بعض الحسابات المزيفة التي أنشأت للهجوم عليها فقط.

ونفت نادين نجيم أن تكون واحدة ممن يلجأن لدفع الأموال من أجل الرد على الهجوم أو تجسين الصورة أمام الجمهور، خاصة أنها ليست بحاجة إلى ذلك لأنها حققت نجاح كبير في مشوارها الفني.

نادين نجيم تكشف سبب غياب قصي خولي عن 2024

وأوضحت نادين نجيم أنها لم تكن تفكر في تقديم جزء ثان من مسلسل 2020 خوفاً على نجاحه الذي حقهه وقت العرض، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققه 2024 يوازي نجاح 2020. وشددت الفنانة اللبنانية انها لن تفكر في جزء ثالث للمسلسل لأنها تخشى إلا يحقق نفس النجاح.

وونفت نادين نجيم ما يتردد عن الخلاف بينها وبين قصي حولي، مشيرة إلى أنه عندما طرحت عليها فكرة مسلسل 2024، سألت في البداية عن قصي خولي، وأخبروها أنه من الصعب إعادته للحياة بعد وفاته في الجزء الماضي، وأن الجزء الجديد يدور حول النثيب سما عقل وابنتها ميرا، وكيف تكمل حياتها مع رواسب قصة 2020 من الجزء الأول.

وقالت نادين نجيم إنها فضلت أن تكون حلقات مسلسل 2024 في 15 حلقة فقط، كي تكون القصة محبوطة أكثر، مشيرة إلى أنه رغم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً.

ورداً على سؤال محمد قيس حول رد فعلها إذا حدث هذا الأمر معها وتعرضت لنفس الموقف بعد أن شاركت في مسلسل ويكون باقي الأجزاء بدونها، أوضحت أنها تعرضت لنفس الموقف بالفعل في مسلسل الهيبة، خاصة أن البطولة كانت مرتكزة على بطل العمل بصورة اساسية وتقبلت الأمر لأنه منطقياً.

واعترفت نادين نجيم بأنها ترتجل في بعض الأوقات خلال تصوير المسلسلات، وأن الأمر لا يتعلق بمدى سيطرتها على العمل أو قوى علاقتها بشركة الإنتاج، إلا أن الممثل من حقه الارتجال في بعض المشاهد بعد موافقة المخرج.

ورداً على بعض الانتقادات التي طالت مسلسل 2024 خاصة مشهد ضربها لأحد الحراس وكسر رقبته، مشيرة إلى أنها شعرت بأن الأمر كان للتشويش فقط لأن المسلسل ناجح جداً متابعة: "لو فيها شيء فيليب ما هيمررها لأنه مخرج مخضرم والكل بيعرف هذا"

وأشارت نادين نجيم أنها ارتجلت كثراً في مسلسل وأخيراً الذي عرض في موسم رمضان 2023 وكادت أن تنسحب منه إلا أنه بعد عدة جلسات تمت إعادة كتابة السيناريو وتراجعت عن قرارها.

وأكدت أن مسلسل وأخيراً كان عملاً ناجحاً وحقق أرقام مشاهدات عالية لكنه تضمن بعض الهفوات كأي عمل درامي، مشيرة إلى أنه كان له إيجابياته وسلبياته، وتابعت: "يمكن الجمهور حب التوليفة بين نادين وقصي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار