مسلسل الكتيبة 101: القصة ومواعيد العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
مسلسل الكتيبة 101: القصة ومواعيد العرض

يتصدر مسلسل الكتيبة 101 قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، وخلال الحلقات الماضية تصدر المسلسل المصري حديث منصات التواصل الاجتماعي بأحداث مؤثرة.

قصة مسلسل الكتيبة 101

 تدور أحداث المسلسل حول دور الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في منطقة شمال سيناء في مصر، حيث تبدأ الأحداث بداية من يوم 28 يناير 2018، بعد هجوم التكفيريون على موقع عسكري مهم في مدينة العريش شمال سيناء، لتكشف الأحداث ما تعرض له الموجودين في الموقع وكيف تصدوا لمثل هذه الهجمات.

كما يعرض المسلسل ويسلط الضوء على عدد من البطولات التي كان لها دور في حماية الحدود المصرية والتصدي ببسالة للهجمات الإرهابية.

يعتبر المشاهدين أن مسلسل الكتيبة 101 استكمالاً لأجزاء مسلسل الاختيار والذي قدم مجموعة من الأحداث المهمة في تاريخ مصر وشارك فيه عدد من النجوم على رأسهم الفنان أمير كرارة الذي قدم شخصية الشهيد أحمد منسي.

ما يميز مسلسل الكتيبة 101 أنه لا يدور فقط في أحداث أكشن وإنما يسرد تفاصيل الشخصيات الأساسية في الكتيبة وأبعادها الاجتماعية فضلاً عن البعد الإنساني الذي ارتبط به الجمهور مع أبطال المسلسل الرمضاني.

 أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 للمخرج محمد سلامة كل من آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر ووليد فواز.

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101

يُعرض مسلسل الكتيبة 101 في تمام الساعة 8:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 3 صباحا أما مواعيفهي في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وعلى قناة أون دراما يعرض مسلسل الكتيبة 101 في تمام الساعة 7 مساء، ويعاد مرتان الأولى 3 صباحا والثانية في تمام الساعة 10 صباحا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار