مسلسل جت سليمة: القصة ومواعيد العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
مسلسل جت سليمة: القصة ومواعيد العرض

تشارك دنيا سمير غانم في رمضان 2023 بمسلسل جت سليمة والذي يقدم في إطار كوميدي يجمع بين الاستعراض والأحداث الطريفة.

تعود دنيا سمير غانم بمسلسل جت سليمة بعد غياب العام الماضي، فكان من المنتظر عرض المسلسل في رمضان 2022 إلا أنه لأسباب متنوعة تم تأجيله للعام الحالي.

قصة مسلسل جت سليمة

تدور قصة المسلسل حول سليمة التي تهتم بشقيقها الأصغر وتحاول أن توفر له أوقات سعيدة، وفي أحد الأيام تقرأ له إحدى الروايات لتفاجأ بعدها بانتقالهم إلى عالم آخر وسط أناس من عصر مختلف لتتالى بعدها الأحداث الكوميدية وسط مجموعة من المفارقات لفتاة من العصر الحالي تعيش مع أناس من عصر سابق.

أبطال مسلسل جت سليمة

يشارك في بطولة مسلسل جت سليمة للمخرج إسلام خيري كل من دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، مايان السيد.

لماذا أثار مسلسل جت سليمة الجدل؟

قبل بدء عرض المسلسل حاوطته اتهامات بالسرقة، فظهرت إحدى السيدات وادعت أن فكرة المسلسل تم سرقتها منها وأقامت دعوى قضائية ضد صناع العمل الدرامي.

مسلسل جت سليمة الحلقة 5 دنيا سمير غانم تتقرب من الأميرة أحلام (2)

كما كتبت سيدة أخرى تدعى رشا الجزار سرقة فكرة المسلسل منها قائلة: "أنا عندي مشروع فيلم روائي طويل مسجل في حقوق المؤلف من أكثر من سنة ونص بعنوان (جت سليمة) والشخصية الرئيسية اسمها سليمة، لما عرفت ان مسلسل دنيا سمير غانم واللي كان مقرراً له اسم تاني أتغير اسمه بنفس الاسم (جت سليمة) روحت مكتب أحمد السبكي وخدت معايا تسجيل الملكية الفكرية بتاعي اتفاجئت أنهم ميعرفوش حاجة عن الاسم الجديد".

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

يعرض مسلسل جت سليمة على شاشة قناة CBC الساعة 8:45 مساءً، والإعادة الساعة 2:45 صباحًا، أما على شاشة قناة CBC دراما فيعرض في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 5:30 صباحًا والساعة 11:45 صباحًا.

كما يعرض مسلسل جت سليمة الذي انضم إلى قائمة المسلسلات الكوميدية على فضائية Art حكايات الساعة 11:30 مساءً والإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة 11:30 صباحًا و5:30 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار