مسلسل علاقة مشروعة: القصة ومواعيد العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
مسلسل علاقة مشروعة: القصة ومواعيد العرض

يقدم مسلسل علاقة مشروعة عدد من القضايا الجريئة التي جعلته واحداً من أكثر مسلسلات رمضان 2023 إثارة للجدل ليتصدر مؤشر محرك البحث الشهير، جوجل، فور انتهاء كل حلقة.

قصة مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة حول عمرو، الذي يقدم شخصيته ياسر جلال، وعاليا التي تقدم شخصيتها الفنانة داليا مصطفى، فيعيش الثنائي علاقة زوجية بعيدة عن المشكلات، ولكن رغم ذلك يدخل عمرو في علاقة مع زوجة صديقه، بثينة، ويتزوجها بعد طلاقهما.
مسلسل علاقة مشروعة

تستمر الخلافات بين بثينة وأمجد، الذي يقدم شخصيته مراد مكرم، ويحاول الأخير العودة لطليقته إلا أنها ترفض، لتستمر علاقة بثينة وعمر سراً، ويتعامل الثنائي مع باقي الأطراف بشكل طبيعي للغاية لا يدع مجالاً للشك.

 بعد تهديد أمجد لبثينة، تستغيث الأخيرة بعاليا زوجة عمر، فتجمعهما علاقة صداقة قوية، وتعرض عليها عالية أن تعيش معها في المنزل، وبالفعل تذهب بثينة للعيش مع صديقتها عاليا وزوجها عمر،  دون أن تعرف عاليا بالطبع العلاقة الزوجية التي تجمع صديقتها بزوجها.

مسلسل علاقة مشروعة

تستمر الأحداث في التصاعد وسط مجموعة من الأحداث الشيقة والإثارة التي تجذب المشاهدين دائما وتجعل مسلسل علاقة مشروعة يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي من وقت لآخر.

جدل حول مسلسل علاقة مشروعة

يثير مسلسل علاقة مشروعة الجدل على منصات اتواصل الاجتماعي بجرأة المشكلات التي يناقشها بداية من الخيانة الزوجية، وخيانة الأصدقاء، فضلاً عن تشابك العلاقات وتعقيدها.

وتتباين الآراء فبينما يعتبر البعض ان المسلسل يعرض مشكلات وقضايا حقيقية يرى آخرون أنه يبالغ في الخط الدرامي للأحداث ويقدم مشكلات لا تتناسب مع تقاليد وعادات الأسر العربية.

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة

يعرض مسلسل علاقة مشروعة يومياً في تمام الساعة 8:30 مساءً على شاشة DMC دراما ويعاد في تمام الساعة 11:30 على شاشة قناة DMC.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في بطولة المسلسل كل من ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، مراد مكرم، بسنت شوقي، محمود فارس، عفاف مصطفى، وعدد من النجوم الشباب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار