مسلسل تلت التلاتة: القصة ومواعيد العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
مسلسل تلت التلاتة: القصة ومواعيد العرض

انضمت غادة عبد الرازق إلى موسم الدراما الرمضاني لعام 2023 بمسلسل تلت التلاتة الذي يدور في إطار تشويقي وأحداث مثيرة وغامضة.

تدور أحداث مسلسل تلت التلاتة في إطار الغموض وهو ما جعل الجمهور يتفاعل مع أحداث المسلسل وسط حالة من الترقب للأحداث وتطوراتها.

 قصة مسلسل تلت التلاتة

تدور أحداث مسلسل تلت التلاتة حول ثلاث شقيقات هم فريدة، فريال، فرح،  فريدة هي الشقيقة الكبرى ومتزوجة من رجل أعمال، يقع زوجها في أزمة مالية بسبب ديونه مع البنوك ويقرر كتابة القصر الذي يعيشون فيه باسمها في محاولة منه لإقناع البنك بمنحها قرض لسداد ديونه، وهو ما يحدث بالفعل إلا أنه بعد كتابة القصر باسم فريدة تكتشف خيانة زوجها لها فتقرر الانتقام منه وترفض مساعدته أو تسديد ديونه.

 يقرر زوج فريدة قتلها بغرض أن يؤول له ورثها فيذهب في وقت خروجها للتمشية بعجلتها حول القصر ويدهسها بالسيارة إلا أنه يكتشف بعد ذلك أنه قتل شقيقتها التوأم، وهو ما تكتشفه فريدة لتبدأ الأحداث بعدها في التصاعد وسط سعي فريدة للانتقام منه.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

يشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة كل من غادة عبدالرازق، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد من نجوم الدراما والتليفزيون.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

يعرض مسلسل تلت التلاتة على شاشة قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساءً، وعلى شاشة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 10:00 مساءً. أما على شاشة قناة القاهرة والناس فيعرض في تمام الساعة 11 مساءً ويعاد الساعة الواحدة صباحًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار