صور ريم البارودي تحرج سما المصري أمام الجميع بعد مشادة عنيفة بينهما!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2018
مشادة قوية بين ريم البارودي وسما المصري

وقعت مشادة بين الفنانة ريم البارودي والفنانة سما المصري على الملأ، بسبب دفاع الأولى عن صديقتها المقربة الإعلامية ريهام سعيد.

شاهدي أيضاً: اتهام فنانة شهيرة بالشماتة في حبس ريهام سعيد وردها جاء صاعقاً    

ريم البارودي كتبت منشوراً طويلاً عبر حسابها على انستقرام عن صديقتها المذيعة ريهام سعيد، لتؤكد من خلاله دعمها التام لها وإنها تتمنى أن ينصفها القضاء وتخرج من أزمتها لأنها إنسانة لديها مصداقية وكانت صريحة معها عندما استضافتها من أجل التحدث عن أزمتها مع طليقها الفنان أحمد سعد، على عكس برنامج آخر وضعها في مأزق على الهواء.

وكشفت ريم البارودي في منشورها عن الخديعة التي وقعت فيها وهي إنها حلت ضيفة في برنامج يقدمه زميلها الفنان ادوارد وبعد أن وعدوها بعدم التحدث عن الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد، تفاجأت على الهواء أن البرنامج يتطرق لهما.

ريم البارودي تدافع عن ريهام سعيد وسما المصري تعلق
وشددت ريم البارودي على أن ريهام سعيد كانت تسعى للخير دائماً عبر برنامجها "صبايا الخير"، كما إنها أم لثلاثة أطفال مازالوا في حاجة لها.

وتسبب دفاع ريم البارودي عن صديقتها ريهام سعيد إلى تعليق سما المصري التي كانت تقود حملة من الأساس ضدها، وبسبب تعليقات سما على منشور ريم اضطرت الأخيرة لإحراجها أمام الجميع لتقول لها: "أنا ما يشرفنيش إنك تتبعيني وعشان كده عملتلك بلوك ربنا يكفينا شرك لأنك مش مع ريهام بس كده".

وتابعت ريم البارودي هجومها على سما المصري لتقول لها في تعليق آخر: "هو ده مستواكي".

سما المصري ترد على إهانة ريم البارودي لها

ومن جانبها، نشرت سما المصري تعلقي ريم البارودي بحقها عبر حسابها على انستقرام، مع منشور طويل ترد عليها بقسوة معلنة عن استيائها أن ريم قامت بحذفها قبل أن ترد عليها الصاع صاعين.

يذكر أن ريهام سعيد محبوسة حالياً على ذمة التحقيقات في قضية التحريض على خطف الأطفال، بسبب حلقة من برنامجها "صبايا الخير" بثت يوم 22 يناير، مما تسبب في بلاغ ضدها حبس على إثره معدة ومصور البرنامج 15 يوماً، ثم صدر قرار بحبس ريهام ورئيس تحرير البرنامج 4 أيام مع تحويل القضية إلى محكمة الجنايات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار