مشاهر السوشيال ميديا يتألقون في أسبوع الموضة في الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
مشاهر السوشيال ميديا يتألقون في أسبوع الموضة في الرياض

بعد أسابيع الموضة العالمية بما فيهم أسبوع الموضة في دبي، يضع أسبوع الموضة في الرياض مجتمع الموضة في الشرق الأوسط على الخريطة العالمية، بدأ الحدث الذي يعد الأول في المملكة السعودية بعرض من لدار الأزياء العالمية آشي ستوديو في 20 أكتوبر، تلاه العديد من العلامات التجارية المحلية والإقليمية الأخرى مثل عدنان أكبر، هنيدة الصيرفي، كاف باي كاف، أوسكيتا وغيرها الكثير وقد دعا الحدث عدداً من المشاهير العالميين ومشاهير السوشيال ميديا إلى الظهور كحاضرين طوال أيامه الأربعة، لقد رصدنا العديد من المشاهير العرب المفضلين لدينا اللذين تألقوا خلال أسبوع الموضة في الرياض.

مدونة الموضة والجمال كارين وازن

تألقت مدونة الموضة واللايف ستيل وسيدة الأعمال والمؤثرة اللبنانية المقيمة في دبي، كارين وازن، في أسبوع الموضة في الرياض وارتدت زياً أسود بالكامل مع تفاصيل ذهبية بأكمام طويلة على هيئة قفّازات ضيق.

إلين سليمان

ارتدت مدوّنة الجمال والموضة السعودية إلين سليمان، فستاناً مبهراً مزيناً بالترتر من Esposa وأقراطاً أنيقة من مجوهرات Yessayan خلال أسبوع الموضة في الرياض.

نور عريضة 

ارتدت مدوّنة الموضة ورائدة الأعمال اللبنانية نور عريضة، فستاناً أسود بتفاصيل واسعة وأكملت إطلالتها صندلاً بكعب عالِ.

مريم محمد سلمان

جذبت مريم محمد سلمان، صانعة محتوى الموضة المقيمة بين الرياض والدوحة، الأنظار في أسبوع الموضة في الرياض عندما ارتدت فستاناً أحمر بالكامل وأرفقتها بحقيبة معدنية من Dior مع وشاح ساتان ضخم من نفس اللون واختارت تصفيفة شعر ملمومة للخلف.

زوزو 

ارتدت زوزو، أحد مشاهير الموضة، فستاناً أسود بالكامل مع تفاصيل من الريش واختارت حذاء مرصعاً بالكريستال باللون الأخضر الليموني.

المذيعة التلفزيونية السعودية الشهيرة ندى باعشن

حضرت المذيعة التلفزيونية السعودية الشهيرة ندى باعشن أسبوع الموضة في الرياض بفستان أزرق كهربائي من العلامة العربية Monot وأعربت عن سعادتها وفخرها بالمملكة لانطلاقة أسبوع الرياض للموضة الأول، وقالت عبر حسابها الخاص على الإنستغرام: "أنا سعيدة للغاية أن أشهد اليوم في وطني حدثاً قريباً من قلبي وقلوب الكثيرين من أسبوع الموضة في الرياض" وأكملت تعليقها في السابق كنا نسافر لحضور مثل هذه الفعاليات، لكن اليوم يسافر الجميع إلى وطني لحضور ومشاهدة مصممي البلد المبدعين".

يارا النملة

تألقت مدونة الموضة يارا النملة في أسبوع الموضة في الرياض ببدلة سوداء مطرزة بالكامل مع حجاب الرأس وحضرت سيدة الأعمال السعودية الشهيرة العرض الذي استمر لمدة أربعة أيام، معربة عن فخرها الكبير ببلدها والافتتاح الناجح للحدث وتوجهت إلى إنستغرام وكتبت: "فخورة جداً بهذا النجاح".

دانا حوراني

دانا حوراني، المغنية والفنانة التشكيلية اللبنانية، أذهلت الجميع بفستان جيرسيه باللون الأرجواني منسدل بشكل درابيه أوف شولدر مع تفاصيل قفاز بذراع واحدة.

رهف الحربي

ارتدت رهف الحربي، أول ملكة جمال للمملكة العربية السعودية، فستان سهرة أبيض بتفاصيل مطرزة من تصميم مصممة الأزياء شوق المبارك وزينت كظهرها بمجوهرات معوض لإكمال الإطلالة.

العقيل القديم

ظهرت المدونة السعودية لما العقيل في هذا الحدث المرتقب خلال عرض مصمم الأزياء العالمي محمد آشي Ashi Studio عن أحدث مجموعاته، تألقت لاما بأناقة في فستان سهرة أسود خالد تكمله قلادة مرصعة بالألماس وأساور ماسية.

ظهور خاص لعارضة الأزياء العالمة المحجبة حليمة عدن

ارتدت عارضة الأزياء العالمية حليمة عدن الرائعة فستاناً منقوشاً وارتدته مع قفازات سوداء وحجاب أسود كما شاركت في عرض مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي، في أسبوع الرياض للموضة.

عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية مهلقا جابري

ظهور خاص آخر لعارضة أزياء عالمية وهي الإيرانية الأمريكية مهلقا جابري، التي نشرت صورة خاصة لها وهي ترتدي فستاناً أبيض مطرزاً طويلاً من قماش الكريب مع تطعيمات الخرز الشفاف وأكملت إطلالتها بتصفية شعر ملمومة بتسريحة ذيل حصان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار