أبناء مشاهير ورثوا ملامح آبائهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
أبناء مشاهير ورثوا ملامح آبائهم

لفت كثير من أبناء المشاهير أنظار الجمهور بتشابه ملامحهم مع آبائهم، وقد وصل التشابه في بعض الأحيان إلى تطابق مذهل، جعل البعض يظن أنهم شخص واحد.

ريس ويذرسبون

النجمة الأمريكية ريس ويذرسبون تتمتع بملامح غربية بامتياز، شقراء وبيضاء وجميلة للغاية، وهكذا بدت ابنتها آفا التي اقتحمت مجال عروض الأزياء كتوأم لها.

كثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانوا يخطئون التمييز بينها وبين والدتها في بعض الأحيان، حيث إن ملامحهما متشابهة جدا وبصورة تدعو للمقارنة.

شيرين عبد الوهاب

ابنتا الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الصغيرتان مريم وهنا، تحملان الكثير من ملامحها، حيث بدت هنا بالذات نسخة مصغرة عن شيرين، وكذلك مريم ولكن التشابه بين شيرين وهنا أكبر.

نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم تتشابه ملامحها كثيرا مع ملامح بناتها الثلاثة، ولكن تجد التشابه يصل إلى حد بعيد بين ملامح نانسي وابنتها ميلا بالذات، حيث تحمل الفتاة نفس ملامح والدتها قبل عمليات التجميل تقريبا.

شيرين

كثيرون لا يعلمون أن النجمة المصرية شيرين، لها ابنة اقتحمت مجال الفن من خلال بعض الأعمال الفنية القليلة، قبل أن تتراجع عن التمثيل وتنسحب من الوسط الفني، وملامح ميريت تتشابه كثيرا مع ملامح والدتها شيرين.

نجوم رجال

تيام قمر نجل الفنان مصطفى قمر يحمل الكثير من ملامح والده ولون عينيه، الفنان خالد النبوي أيضا ورث ملامحه لابنه نور، أما الفنان محمد رياض فابنه عمر يعتبر نسخة مصغرة عن والده.

لمزيد من التفاصيل والصور برجاء مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار