أبناء النجوم العرب في لحظات دافئة مع آبائهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
أبناء النجوم العرب في لحظات دافئة مع آبائهم

يبحث الجمهور باستمرار عن صور تجمع نجومهم المفضلين بأبنائهم، حيث تستعرض هذه الصور لحظات دافئة جمعت بين النجم وأحد أبنائه.

ولا يعلم كثيرون أن هناك بعض النجوم في الوطن العربي، الذين يمتلكون أبناءً في سن الشباب والمراهقة، وخاصة بعدما صدم البعض في عمر ابن الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور التي أفصحت عنه مؤخراً.

سن ابن ريهام عبد الغفور

وحلت ريهام عبد الغفور ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن علاقتها بابنها الأكبر يوسف الذي يبلغ من العمر 21 عاما، مما جعل البعض يظنون أنها أكبر سنا من عمرها الحقيقي.

وقالت ريهام عبد الغفور إنها تزوجت في عمر صغيرة وقبل أن تتم 20 عاماً، وحاليا نجلها يدرس التصوير والإخراج في كندا.

حديث ريهام عبد الغفور جعل الجمهور يفكر في بعض النجمات اللاتي تزوجن في عمر صغيرة، واللاتي أنجبن أولادا أصبحوا حاليا في عمر الشباب.

أبناء غادة عادل

الفنانة غادة عادل أيضا من النجمات اللاتي تزوجن في عمر صغير من المخرج مجدي الهواري ولديها منه 5 أبناء هم محمد ومريم وعبد الله وطفلين توأم في عمر المراهقة.

واحتفلت غادة عادل مؤخرا بتخرج ابنتها مريم من إحدى الجامعات بالعاصمة البريطانية لندن، وظهرت وهي تشاركها مراسم الاحتفال.

ودائما ما تخطف صور غادة عادل وأولادها أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبدو غادة صغيرة على أن تكون أما لخمسة أبناء أكبرهم أنهى دراسته.

أبناء المشاهير

أبناء المشاهير يخطفون الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يستقطبون بصورهم اهتمام الجمهور الذي يسعى لرؤية ابن أو ابنة نجمهم المفضل.

وتحرص العديد من النجمات على مشاركة صور أبنائهم مع متابعيهم عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات مختلفة.

من ناحية أخرى يحرص بعض المشاهير على إخفاء ملامح أبنائهم بعيدا عن أعين الجمهور، حيث يخشون عليهم من الحسد أو من افتضاح الخصوصية، البعض منهم يفضل توفير حياة آمنة وهادئة لأطفاله بعيدا عن تدخلات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

مثال على النجوم الذين يفضلون إبعاد أبنائهم عن الأضواء هي النجمة ياسمين عبد العزيز التي لا تفضل مشاركة صور أبنائها على السوشيال ميديا ولكنها تفضل الاحتفال معهم في هدوء بعيدا عن الجمهور، مثلما فعلت في حفل تخرج ابنتها ياسمين.

الفنانة هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن أيضا كانا حريصين على إخفاء ملامح ابنتهما دهب، قبل أن يقررا نشر صور واضحة لها في أحد الاحتفالات.

لمشاهدة المزيد من صور فنانين ونجوم الوطن العربي طالعوا صور الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار