قبل ابن محمد ثروت: أبناء مشاهير فاجأوهم على الهواء في لقطات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
قبل ابن محمد ثروت: أبناء مشاهير فاجأوهم على الهواء في لقطات مؤثرة

فاجأ ابن محمد ثروت والده على خشبة المسرح في ليالي جدة بلقطات مؤثرة، إلا أنه ليس الأول من أبناء المشاهير اللذين فاجئوا آباءهم على الهواء.. وفي هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أبرز المواقف التي فاجأ فيها أبناء المشاهير آباءهم وأمهاتهم.

ما بين مفاجآت على الهواء وظهورهم في البرامج وخشبة المسرح، وأخرى اكتفى فيها الأبناء بالظهور مع آبائهم في مكالمات هاتفية تباينت ردود أفعال النجوم في استقبال أبنائهم في لحظات غير متوقعة.

ابنة ماجد الكدواني

ماجد الكدواني تصدر هو وابنته مؤشر محركات البحث بعد مفاجأة غير متوقعة من فريق إعداد برنامج صاحبة السعادة باستضافة الابنة مع والدها في البرنامج، خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس طلبت منه مقدمة البرنامج أن يغمض عينيه تمهيداً لدخول الابنة التي لم يكن يعلم شيئاً عن قدومها.

 بدأت موسيقى أغنية بنت أبويا لينطلق صوت الابنة، ساندرا، مرددة كلمات الأغنية وسط دهشة من الفنان ماجد الكدواني الذي لم يكن يعلم أن ابنته ستظهر معه في البرنامج. ليبدأ الثنائي في التفاعل معاً وسط عدم قدرة الفنان القدير على التحكم في دموعه. 

توجه الفنان ماجد الكدواني لشكر الفنانة إسعاد يونس التي فاجأته بدخول الابنة والاتفاق معها على الظهور في الحلقة.

ابنة ياسمين عبد العزيز

مفاجأة أبناء المشاهير لوالديهم لم تكن دائما مليئة بالدموع إنما تخلل البعض فيها الطرافة، فظهرت ابنة ياسمين عبدالعزيز معها في برنامج منى الشاذلي، وذلك خلال مكالمة هاتفية، تبادل فيها الثنائي الحديث الطريف وكشفت الابنة من خلال المكالمة عن شخصية والدتها في المنزل.

وخلال الحلقة تسببت ياسمين عبد العزيز في موجة ضحك واسعة بين الجمهور بسبب عفويتها لتبدأ منى الشاذلي في سؤالها عن ابنتها، قبل أن تفاجئ الأخيرة والدتها على الهواء بمكالمة هاتفية دار فيها حوار عفوي بينهما.

ابن فايز قزق

فوجئ النجم فايز قزق بظهور غير متوقع لابنه في فيديو خلال لقائه في برنامج كتاب الشهرة، فخلال اللقاء أجاب فايز قزق على عدد من التساؤلات إلى أن جاء موعد سؤال عن مفاجأة منتظرة، لم يستطع الفنان القدير تخمينها ليظهر ابنه بعدها بشكل مفاجئ.

حيث ظهر الابن موجها تساؤلاً لأبيه قال فيه: "قدمت الكثير في مشوارك ولكن ما الذي يسعى له ويتطلع إليه فايز قزق إلى الآن؟".

ابن أحلام وزوجها

أما ابن الفنانة أحلام ففاجأها بوجوده على المسرح بعد انتهائها من وصلتها الغنائية على مسرح جدة، فحرصت على تحيته بتقبيله وتعانقا في مشهد رائع دفع الحضور إلى التصفيق الحار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار