مشروع لم يكتمل: محمد صبحي مُنع من تجسيد حاكم عربي كبير لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
مشروع لم يكتمل: محمد صبحي مُنع من تجسيد حاكم عربي كبير لهذا السبب

كشف الفنان محمد صبحي عن الكثير من التفاصيل التي أثارت اهتمام متابعيه، والتي جاء أبرزها من خلال حديثه عن محاولته تجسيد شخصية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشروع لم يكتمل لمحمد صبحي  

قال محمد صبحي خلال لقائه ببرنامج VIP مع الإعلامية أميرة بدر إن تجسيد شخصية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عُرض عليه، ولكن مشروع الفيلم لم يكتمل.

وأضاف أنه التقى بالشيخ زايد لأكثر من مرة، واصفاً إياه بأنه كان قومياً عروبياً، حيث قدّم الكثير من المساعدة لمصر في أوقات عديدة، موضحاً أنه كان يعرف قيمتها.

أفاد أيضاً أن مشروع الفيلم لم يستكمل من جراء مخاوف من وقوع بعض المشكلات بسبب اعتراض البعض على وقائع وأحداث معينة، والتي قد تسبب حساسية لدى البعض، وفقاً لقوله.

حديث محمد صبحي عن الشيخ زايد آل نهيان

انتقاد محمد صبحي للسقا

انتقد محمد صبحي كل من أحمد السقا وريم مصطفى، وذلك أثناء حديثه عن إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة التي قدمها سابقاً الفنان فؤاد المهندس وشويكار.

تابع في حواره: "ممكن أوي أعيد رواية لفنان عظيم وأبقى أعظم منه، ولكن لما يكون في حاجة عظيمة لـ بيجماليون ويتاخد عنها سيدتي لشويكار وفؤاد المهندس بقى ليها ملامح خاصة، لكنهم مش في مكانهم".

خداع أحمد زكي

وعن تجسيد الفنان أحمد زكي شخصية العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في فيلم حليم، قال صبحي إن أحمد زكي تعرض للخداع، وتورط في هذا الأمر خلال فترة مرضه.

أوضح قائلاً: "أحمد جسمانياً ولوناً وروحاً مش عبدالحليم"، لافتاً إلى أن حياة عبدالحليم كانت شغل وفن فقط، ولم تتضمن الأمور الخاصة بزواجه من الفنانة سعاد حسني، وغيرها من التفاصيل الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار