محمد صبحي يبكي أثناء حديثه عن أهالي غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
محمد صبحي يبكي أثناء حديثه عن أهالي غزة

دخل الفنان محمد صبحي في نوبة بكاء خلال برومو لقاءه مع الفنان إدوارد أثناء حديثه عن ما يحدث في غزة والقضية الفلسطينية، وهو ما تسبب في بكاء الأخير أيضا.

محمد صبحي يبكي بسبب غزة

وخلال البرومو ظهر محمد صبحي وهو يبكي أثناء حديثه عن قصف غزة الذي يتعرض له الأهالي منذ 7 أكتوبر الجاري من قبل قوات الاحتلال الفلسطيني والقصف العنيف على المنازل، متحدثاً عن التحديات التي واجهته خلال مسلسل فارس بلا جواد.

وبكى محمد صبحي أثناء قوله جملة: "إسرائيل ظالمة وتتحدى الله، كان عنوانك كعربي الكرامة والشهامة"، موضحاً أن الشعب المصري هو الوحيد الذي رفض التطبيع، وأن دخول سيناء سيعد بمثابة تخليص على مصر.

وحول إقامة دولة فلسطين، انتهى برومو الحلقة المقرر إذاعتها مساء اليوم بجملة محمد صبحي: "ستقام دولة فلسطين إذا توحد الفلسطينيون".

محمد صبحي يرفع العلم الفلسطيني

ومن جهة أخرى عبر محمد صبحي عن دعمه لفلسطين من خلال رفع العلم الفلسطيني في الليلة الأخيرة من عرض مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"، وعلى الشاشة في المسرح عرض عدد من المشاهد الدموية للأطفال والأهالي في فلسطين لتعكس المعاناة التي يمرون بها من جراء الممارسات التي تتم ضدهم.

وفي النهاية كتبت عبارة: "لن نفرط في القضية الفلسطينية، لن نفرط في سيناء ولن ينجح العدو في مؤامرته، وستقام دولة فلسطين إذا توحد الفلسطينيون ونطق الصامتون"، بالإضافة إلى ظهور صور للمسجد الأقصى.

وانتقد محمد صبحي الدعم الأمريكي لإسرائيل معلقا: "لماذا لا تمنح أمريكا إسرائيل جزءاً من أرضها لإقامة دولتها"، مقترحاً استغلال العروض الفنية لعرض القضية الفلسطينية بكافة لغات العالم والتبرع بالعائد لأهالي غزة بدلا من إلغائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار